النجم الجزائري بغداد بونجاح أهم أهداف الأهلي السعودي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022
النجم الجزائري بغداد بونجاح أهم أهداف الأهلي السعودي

تخطط إدارة نادي الأهلي السعودي لحسم صفقات مميزة خلال الفترة المقبلة ويأتي على رأسها المهاجم الجزائري المتألق بغداد بونجاح الذي قدم العديد من العروض المميزة خلال الفترات الماضية.

وكشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي تفكر بشكل جدي في الدخول في مفاوضات لضم بغداد بونجاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتبحث إدارة الأهلي عن عقد صفقات من العيار الثقيل يكون في مقدمتها بغداد بونجاح مهاجم نادي السد القطري والذي قاد منتخب بلاده للفوز ببطولة أمم أفريقيا 2019.

ويبدو أن إدارة الأهلي تبدأ التجهيز لرحيل النجم السوري عمر السومة الذي يظهر بمستويات متراجعة وتعرض لانتقادات قوية من جماهير الأهلي.

ويتوقع بأن يغادر السومة صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات المقبلة في الصيف المقبل وسيكون بغداد بونجاح خير من يعوض النجم السوري في هذا المركز.

واستطاع بغداد بونجاح أن يقدم مستويات رائعة مع السد القطري وساهم في تسجيل 209 أهداف من خلال تسجيل 161 هدفاً وصنع 48 تمرير حاسمة خلال مشاركته في 161 مباراة.

ويعاني الأهلي من انتقادات عديدة وتراجع كبير في المستوى وهو ما جعل الفريق يتراجع حتى المركز الحادي عشر في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بالإضافة لتعرض المدير الفني للفريق بيسنيك هاسي للعديد من الانتقادات ويتوقع البعض رحيله قريباً.

وينتظر أن يواجه الأهلي يوم الجمعة المقبل نادي الاتفاق في لقاء سيكون ضمن منافسات الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويحتل الأهلي المركز الـ11 في المسابقة برصيد 25 نقطة وهو مركز لا يليق بالنادي الأهلي وتاريخه وجماهيره وهو ما تسبب في غضب كبير بين جماهيره.

الجدير بالذكر أن الأهلي خسر ديربي جدة أمام الاتحاد بنتيجة 4-3 في مباراة حسمت خلال لحظاتها الأخيرة وهو ما منح المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب نادي الاتحاد إنجازاً تاريخياً ليصبح أو لاعب يسجل هاتريك في ديربي جدة. 

كما تسببت مباراة ديربي جدة في انتقادات حادة لحكم المباراة من جانب الجماهير الأهلاوية، خاصة وأنه احتسب ركلة جزاء على الأهلي في اللحظات الأخيرة أثرت على نتيجة المباراة. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة