الأهلي السعودي يتوصل لاتفاق مع نجم مانشستر سيتي

الأهلي السعودي على بعد خطوة من ضم محرز

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2023
الأهلي السعودي يتوصل لاتفاق مع نجم مانشستر سيتي

توصل النادي الأهلي السعودي إلى اتفاق حول صفقة ضم النجم الجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد مفاوضات استمرت لفترة طويلة.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن الأهلي توصل إلى اتفاق نهائي مع الدولي الجزائري خلال الساعات الأخيرة، وسيوقع على العقود بعد اجتيازه الفحوص الطبية.

وسينتقل محرز إلى الأهلي بعقد لمدة عامين، قابل للتمديد لعام آخر، وسيتقاضى راتباً أسبوعياً يقدر بـ410 آلاف جنيه إسترليني.

ويأتي تعاقد الأهلي مع محرز في إطار خطة النادي للعودة إلى المنافسة على الألقاب المحلية والقارية، بعد هبوطه من دوري المحترفين السعودي في الموسم قبل الماضي، قبل أن يعود إلى دوري المحترفين بعد تتويجه بلقب دوري يلو للدرجة الأولى تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

ويمتلك محرز مسيرة رائعة في كرة القدم، حيث فاز بالعديد من الألقاب الفردية والجماعية، منها لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 5 مرات ولقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة.

وسيشكل انضمام محرز لصفوف الأهلي علامة فارقة في تاريخ النادي السعودي، كما سيساهم في زيادة شعبية كرة القدم في المملكة العربية السعودية.

وتوج محرز مع نادي مانشستر سيتي خلال الموسم الماضي بالثلاثية التاريخية من خلال الجمع بين بطولات الدوري الإنجليزي "البريميرليج" ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويعتبر محرز من أهم نجوم كرة القدم في العالم خلال السنوات الأخيرة وهو ما سيجعله إضافة قوية لنادي الأهلي السعودي الذي يرغب في الصعود لمنصات التتويج مرة أخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة