الأهلي السعودي يخطط لخطف نجم جديد من ليفربول

النادي السعودي يسعى للتعاقد مع نجم جديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 أغسطس 2023
الأهلي السعودي يخطط لخطف نجم جديد من ليفربول

يخطط نادي أهلي جدة السعودي إلى التعاقد مع لاعب جديد من صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، بعد ضم المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، قدم نادي الأهلي السعودي بالفعل عرضًا قيمته 12 مليون يورو لضم نجم وسط ليفربول، تياجو ألكانتارا، قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية.

ولا يعتبر هذا التواصل هو الأول بين الأهلي وليفربول بعدما سبق وتعاقد الأهلي مع فيرمينو بصفقة انتقال حر، ومن المتوقع أن ينتهي تعاقد ألكانتارا مع ليفربول في صيف عام 2024.

ويعزز من إمكانية انضمام ألكانتارا إلى السعودية هو عدم اعتماد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بصورة رسمية عليه بسبب إصاباته المتكررة.

وتعقدت الأمور أكثر بتعزيز خط الوسط في ليفربول بصفقتين هذا الصيف، حيث تم التعاقد مع دومينيك سوبوسلاي وأليكسيس ماك أليستر.

ومن ناحية أخرى، قام نادي أهلي جدة بالتعاقد مع عدد من النجوم البارزين في أوروبا مثل رياض محرز، كاليدو كوليبالي، إدوارد ميندي، الان سان ماكسيمان، وأخيرًا فرانك كيسي لاعب وسط برشلونة.

علاوة على ذلك، رحل عدد من اللاعبين عن ليفربول وانتقلوا إلى أندية سعودية مثل فيرمينو الذي انتقل إلى اتحاد جدة، وفابينيو الذي انضم إلى الاتفاق، وجوردان هندرسون الذي انتقل أيضًا إلى الاتفاق.

وينتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة تطورات جديدة في صفقة تياجو ألكانتارا ومدى إمكانية انضمامه للأهلي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة