نجم نابولي المتألق في دائرة اهتمام النصر والأهلي السعوديين

الأندية السعودية تواصل سعيها لضم أفضل نجوم العالم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو 2023
نجم نابولي المتألق في دائرة اهتمام النصر والأهلي السعوديين

تحاول أندية دوري روشن السعودي للمحترفين التعاقد مع أبرز نجوم كرة القدم في العالم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وهو ما سيشعل المنافسة على لقب الدوري والمنافسات في السعودية وقارة آسيا خلال الموسم المقبل.

وكشفت التقارير الصحفية السعودية أن هناك منافسة من نوع خاص بين فريقي النصر والأهلي السعوديين على خطف نجم وسط نادي نابولي الإيطالي.

ووفقاً للتقارير فإن النصر والأهلي يحاولان إقناع السلوفيني ستانيسلاف لوبوتكا نجم نابولي بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي من أجل الانتقال إلى دوري روشن السعودي.

ويعد لوبوتكا من نجوم نادي نابولي الذين ساهموا في فوز الفريق بلقب الدوري الإيطالي للمرة الثالثة في تاريخ الفريق تحت قيادة المدير الفني لوتشيانو سباليتي.

وبرغم رغبة الأندية السعودية في الحصول على خدمات لوبوتكا ولكن النجم السلوفيني يعتبر جزءاً من مشروع نادي نابولي للمواسم المقبلة خاصة وأنه مرتبط مع الفريق بعقد طويل الأجل.

وتقلل هذه النقاط من احتمالية انتقال لوبوتكا إلى دوري روشن السعودي إلا في حالة تقديم أحد الأندية السعودية عرضاً لا يمكن رفضه للحصول على نجم نابولي صاحب الـ28 عاماً.

الجدير بالذكر أن لوبوتكا انضم إلى صفوف نادي نابولي قادماً من صفوف نادي سيلتا فيجو الإسباني في الميركاتو الشتوي لعام 2020 قبل أن يصبح من أهم ركائز نادي الجنوب الإيطالي.

يذكر أن لوبوتكا وزملاءه تمكنوا من إعادة لقب الدوري الإيطالي إلى خزينة نادي نابولي بعد غياب 33 عاماً إذ كانت المرة الأخيرة التي يتوج فيها الفريق ببطولة الدوري في موسم 1989 – 1990.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة