أنشيلوتي: الأهلي من أهم أندية العالم

مدرب النادي الملكي يشيد بالفريق المصري قبل المواجهة المنتظرة في مونديال الأندية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
أنشيلوتي: الأهلي من أهم أندية العالم

أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، بالنادي الأهلي المصري قبل المواجهة المنتظرة بينهما في نصف نهائي كأس العالم للأندية في المغرب.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الأهلي إن كأس العالم للأندية حدث مهم للغاية ووجود ريال مدريد فيه يؤكد أن الفريق الملكي قدم موسماً رائعاً.

وأضاف أنشيلوتي أنه يشعر بحماس كبير ويبحث عن الفوز باللقب خاصة وأنه يعلم بأن ريال مدريد يمتلك شعبية كبيرة في المغرب.

وتحول أنشيلوتي للحديث عن الأهلي المصري، الذي سيواجهه في نصف نهائي كأس العالم للأندية مؤكداً أن الشياطين الحمر فريق له تاريخ كبير ومن بين الأهم في العالم.

وأردف أنشيلوتي أن الأهلي لديه خبرة طويلة في مسابقة كأس العالم للأندية كما أن لديه لاعبين يتمتعون بالمهارة والسرعة.

ويتوقع أنشيلوتي بأن تكون مواجهة ريال مدريد والأهلي مباراة متكافئة وتنافسية مشدداً على أنه يحترم الفريق المصري كثيراً بفضل ما حققه في القارة الأفريقية على مدار سنوات طويلة.

واستكمل أنشيلوتي حديثه مشيراً إلى أن الأهلي يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة وهو ما سيزيد من متعة المباراة لأن الفريق الملكي يمتلك كذلك شعبية كبيرة في المغرب والمباراة ستكون بمثابة نهائي مبكر.

فيما أبدى أنشيلوتي إعجابه بتنظيم كأس العالم للأندية بالإضافة إلى المرافق والتنظيم المميز ولذلك فهو يتمنى أن يستفيد من كل هذه الأجواء ويرفع كأس البطولة في نهاية هذا الأسبوع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة