النجوم في الوطن العربي يهنئون أمهاتهم بعيد الأم... صلاح أبرزهم (صور)

حرص النجوم على نشر صور لأمهاتهم بمناسبة عيد الأم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
النجوم في الوطن العربي يهنئون أمهاتهم بعيد الأم... صلاح أبرزهم (صور)

في عيد الأم حرص العديد من نجوم الفن في الوطن العربي على تهنئة أمهاتهم بنشر صورهم أو كتابة رسائل مؤثرة لهم، وتفاعل الجمهور مع هذه الصور بشكل واسع.

ولعل أبرز تلك الصور صورة النجم المصري محمد صلاح مع والدته ووالده في مصر، التي نشرها عبر حسابه على تويتر، وتعتبر هذه الصورة نادرة لعائلة صلاح صاحب الشعبية العالمية.

ورغم إنه ليس من عادة صلاح نشر صور لوالدته ووالده، ولكنه استغل فرصة وجوده في مصر مع المنتخب للقاء عائلته والتقاط الصور معهما.

احتفلت أيضًا الفنانة حنان مطاوف بعيد ميلاد والدتها وعيد الأم في الوقت نفسه، فوالدتها الفنانة سهير المرشدي ولدت في يوم 21 مارس وهو نفس يوم عيد الام، وقد نشرت حنان صورة تجمعها بوالدتها عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت على الصور: "مش بس عيد الأم ده كمان عيد ميلاد السند وبهجة حياتي ماما، ربنا يبارك في عمرها وصحتها ويخليها ليا".

أيضًا حرصت الفنانة الشابة رنا رئيس على تهنئة والدتها خبيرة التجميل زين حسن بعيد الأم، وقد نشرت على حسابها على إنستغرام جلسة تصوير حديثة لهما، وعلقت على الصور قائلة: "كل سنة وانتي أغلى وأهم، وصاحبة كل الفضل والخير اللي انا فيه كل سنة وانتي الضهر والسند والأمان".

كما نشر الفنان كريم فهمي صورة تجمعه بوالدته في الماضي والحاضر عبر خاصية ستوري على صفحته على إنستغرام، وعلق على الصورة: "كل سنة وأنتِ طيبة، وربنا يخليكي لينا"، كما حرص على تهنئة زوجته بعيد الأم أيضًا.

أيضًا حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور على تهنئة والدتها بعيد الأم، ونشرت صورة تجمعها بوالدتها على إنستغرام، وعلقت عليها: "كل سنة وكل الأمهات طيبين فاطمة الأصلي اللي بجد القوية الصارمة الحاسمة المتحكمة أحيانا بس اللي في الآخر بيطلع كان عندها حق في كل حاجة كل سنة وانتي طيبة يا أمي".

كما وجه الفنان إدوارد رسالة مؤثرة لوالدته الراحلة في عيد الأم، حي نشر مجموعة من الصور والفيديوهات لوالدتها، وعلق عليها: "كل سنة وانتي طيبة يا أمي وحشتيني أوي في عيدك أول مرة أنزل الفيديو ده وانتي بتدعيلي أنا أصلا عايش بدعواتك وببركتك عليا لحد النهاردة وصورتك الفيديو ده عشان تفضل دعوتك معايا طول العمر، بحبك يا أمي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Edward (@edwardfouad)

أيضًا هنأ الفنان أكرم حسني والدته بمناسبة عيد الأم، ونشر صورة له مع والدته في الحرم المكي وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وانت طيبة يا بطوط بحبك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة