أبرزهم مكي وكريم عبد العزيز.. نجوم الفن يعلنون دعمهم لفلسطين

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أكتوبر 2023
أبرزهم مكي وكريم عبد العزيز.. نجوم الفن يعلنون دعمهم لفلسطين

أعلن العديد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي عن دعمهم لعمليات "طوفان الأقصى" التي بدأت فجر أمس السبت، وذلك عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي.

ومن أبرز المشاركين بعبارات ومنشورات الدعم كريم عبد العزيز وراغب علامة وأحمد مكي ولميس الحديدي وعمرو أديب ولميس الحديدي، ولطيفة التونسية وخالد يوسف ومي كساب وعزيز الشافعي ونجوم آخرين.

وقد نشر الفنان أحمد مكي صورة لعلم فلسطين على حسابه على إنستغرام، وعلق عليها قائلًا: "اللهم انصر إخواننا في فلسطين واحفظ شعبها، آمين يا رب العالمين يا قادر على كل شيء يا رحمن يا رحيم".

وقد نشر الفنان كريم عبد العزيز تغريدة عبر حسابه على منصة إكس وكتب فيها: "ربنا يحفظ أهلنا فى فلسطين ..ربنا معاكم يا أبطال".

وكتب الفنان راغب علامة عبر حسابه على منصة إكس تغريدة قال فيها: "ألف تحية لأبطال فلسطين الصامدة .. فلسطين تبقى لشعبها المظلوم والبطل لا للاحتلال الظالم".

وقد أيدت الإعلامية لميس الحديدي عمليات طوفان الأقصى من خلال حسابها على منصة إكس، حيث كتبت: "طوفان الأقصى  أكبر عمليات المقاومة الفلسطينيه، أكبر إخفاق  وصدمة لاستخبارات العدو الإسرائيلى  وجيشه الذي لا يقهر بعد حرب أكتوبر .غيروا الخرائط كما شئتم.. فسنبقى فى الارض و تبقى فلسطين عربية".

بينما كتب الإعلامي عمرو أديب عبر حسابه على منصة إكس: "بأقل الإمكانيات تمت إهانة الجيش (الجبار) يارب سلم يارب احفظ أهلنا فى فلسطين. حالة صدمة في إسرائيل. هو جيش موعود بالصدمات. فضيحة عسكرية إسرائيلية ونصر مدوي فلسطيني".

وكتب الفنان محمد هنيدي عبر حسابه على منصة إكس: "ربنا يحميكم وينصركم .. وما زال في القصة بقية .. فلسطين عربية".

ومن ضمن المتفاعلين مع الأحداث الأخيرة في فلسطين، الفنان نبيل الحلفاوي، وسلاف فواخرجي التي كتبت: "صباح فلسطين الحلم واليقين".

كما كتب المخرج خالد يوسف: "ما أعظم هذا الاحتفال بيوم السادس من أكتوبر كان هذا اليوم من خمسين عاما عنوانا للفخر والعزة وعنوانا لاسترداد الكرامة الوطنية واليوم المقاومة الفلسطينية تعيد كتابة التاريخ المجيد وتسطر بطولة جديدة في نضالنا الوطني تحية اكبار وتقديس لكل السائرين على درب مقاتلي الجيش المصري في أكتوبر 1973".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة