انهيار أنغام من البكاء في حفل الكويت.. ونشطاء: دموعك غالية (فيديو)

تصدرت الفنانة أنغام التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتشار فيديو لها وهي تبكي خلال حفلها الأخير بدولة الكويت

  • تاريخ النشر: السبت، 10 فبراير 2024
انهيار أنغام من البكاء في حفل الكويت.. ونشطاء: دموعك غالية (فيديو)

تصدرت الفنانة أنغام التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتشار فيديو لها وهي تبكي خلال حفلها الأخير بدولة الكويت.

بكاء أنغام

ويظهر في الفيديو أنغام وهي تقدم فقرتها الغنائية خلال حفلها  على خشبة مسرح الكويت أرينا، خلال تأديتها أغنية "هو نفس الشوق" واندماجها في الغناء وعند مقطع "في حب بيروح بالسنين والآسية والمسافات" لم تستطع أنغام تأدية الجملة وسيطر عليها الحزن والبكاء.

والتفت أنغام عن جمهورها وأعطت لهم ظهرها بعد سيطرت عليها حالة البكاء لتحاول أن تتمالك نفسها لاستكمال حفلتها، وسط تشجيع الجمهور لها.

وتصدر فيديو أنغام التريند على موقع ومنصة X، وتفاعل معها عدد من النشطاء وجاءت تعليقاتهم على الفيديو: "دموعك غالية يا ست الناس، بلدك ومكانك يا ست الكل.

وكتب آخر: "أنتِ اللي شكرًا على كل مرة تجين فيها وتسعدينا وتخلينا نطير في سما الأنـغـام، ودموع بتداري في ضحكة عشان نعيش".

وعلى هامش حفلها بالكويت حرصت أنغام على شكر جمهورها بالدولة قائلة: "أود أن أقدم التهنئة للشعب الكويتي بمناسبة شهر فبراير وأعيادهم الوطنية التي أكون سعيدة خلال مشاركتي بها، الأمر الذي اعتبره شرف وسعادة كبيرة لي”.

 كما كشفت أنغام خلال حديثها أن قريباً ستقوم بطرح ألبوم غنائي جديد، دون الكشف عن تفاصيل أخرى بشأن الألبوم وتفاصيل تعاونها سواء مع شعراء أو ملحنين.

حفل أنغام في الكويت

وأحيت أنغام  يوم الخميس الماضي حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت، وقدمت باقة من أجمل أغانيها، وحرص الجمهور على استقبالها بغناء "يا ريتك فاهمني" قبل صعودها على المسرح.

وقدمت أنغام خلال الحفل مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة منها سبته وبقولك نسياك وبين البيتين وهدى قلبه والخيانة ويوجعونك وعرفها بيا واكتبلك تعهد.

آخر حفلات أنغام

وكانت  أنغام شاركت مؤخرا في حفل موسيقي مع الفنان تامر عاشور في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، تحت عنوان "حوار غنائي".

الجدير بالذكر، أن آخر أغاني أنغام التي قدمتها مؤخرا هي أغنية "خليني شوية" وهي  من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان وتوزيع خالد عز، وتم طرح الأغنية على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات اليوتيوب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة