طفلة تنهار من البكاء في حفل محمد رمضان بأمريكا (فيديو)

تألق محمد رمضان في رمضان 2023 في مسلسل جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
طفلة تنهار من البكاء في حفل محمد رمضان بأمريكا (فيديو)

دخلت طفلة في حالة من البكاء أثناء حضورها حفل محمد رمضان في أمريكا، ضمن الجولة الغنائية التي يقوم فيها بالغناء بالولايات المتحدة الأمريكية، والذي حضره عدد كبير من النجوم.

وطلب الفنان محمد رمضان من الفتاة الصعود إلى خشبة المسرح، وحاول تهدئته، وتحدث إليها وطلب منها الكف عن البكاء لكي تستطيع أن تقضي وقتاً سعيداً وممتعا في الحفل.

وسافر النجم محمد رمضان منذ فترة للولايات المتحدة الأمريكية لإحياء عدد من الحفلات هناك، وشهدت حفلاته إقبالاً جماهيرياً كبيراً، وقدم مجموعة من أغانيه الشهيرة ومن أشهرها "نمبر وان"، مافيا".

آخر أعمال محمد رمضان

تألق الفنان محمد رمضان في دراما رمضان 2023 في مسلسل جعفر العمدة، والذي حقق نجاحاً كبيراً. والمسلسل قصة محمد سامي وشارك في كتابة السيناريو مع مهاب طارق وأخرج محمد سامي أيضا العمل.

ضم مسلسل جعفر العمدة العديد من النجوم ومن أبرزهم أحمد فهيم، لبنى ونس، أحمد داش، جوري بكر، هالة صدقي، زينة، عصام السقا، منة فضالي، طارق النهري، فتوح أحمد، مي كساب، ومديحة البكري.

وشهد المسلسل الذي تدور أحداثه في أحد الأحياء الشعبية في مصر القديمة وهو حي السيدة زينب، عدة صراعات، كان أبرزها اختطاف ابن جعفر العمدة وهو طفل رضيع من المستشفى بعد ولادته بعدة أيام، وظل جعفر على مدار 19 عاما يبحث عن الشخص الذي اختطف ابنه لكي يستطيع الوصول لابنه.

كما شهد المسلسل صراعات في منزل جعفر العمدة والذي جمع بين 4 زوجات وهو "ثريا، نرجس، دلال، وعايدة"، وكان يلتقي بهم حسب جدول اسبوعي يضعه في المنزل.

هذا إلى عدة صراعات مع أعداء جعفر سواء في حي السيدة زينب، أو في تجارته. واستطاع المسلسل بسبب حالة التشويق الموجودة فيه أن يجتذب شريحة كبيرة لمشاهدة العمل، وقالت بعض التقارير الإعلامية أنه حقق أعلى مشاهدات في دراما رمضان 2023.

محمد رمضان ومحمد سامي

حقق الثنائي محمد رمضان ومحمد سامي عدة نجاحات مسبقا في الأعمال التي جمعتهم ومن أشهرها مسلسل الأسطورة ومسلسل البرنس، وجاء نجاح جعفر العمدة ليتوج تلك النجاحات.

وأعلن الفنان محمد رمضان بعد النجاح الكبير للمسلسل أن مسلسله في دراما رمضان 2024 من إخراج محمد سامي أيضا.

ومن جانبه قال محمد سامي في لقاء له إن محمد رمضان هو أفضل ممثل في مصر، موضحا على أنه سيكون دائما متحيزاً لمحمد رمضان لأن أكبر النجاحات في مشوار كل منهم الفني جاءت في الأعمال التي جمعتهم سويا.

وأكد محمد سامي أن محمد رمضان لديه قدرات فنية هائلة كممثل تجعله كمخرج يعمل بشكل أكثر راحة لأنه على ثقة أن الممثل الذي أمامه سوف يعطيه الذي يبحث عنه، والعكس صحيح أيضا فمحمد رمضان يعلم أن المخرج محمد سامي سوف تظهره في أفضل صورة يتمناها، لذلك فإن الكمياء بينهم مرتفعة جدا، ويفضلوا العمل سويا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة