انهيار ركين سعد من البكاء وهي تتحدث عن تأثير "سفاح الجيزة" عليها-فيديو

تألقت ركين سعد في مسلسل "سفاح الجيزة"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
انهيار ركين سعد من البكاء وهي تتحدث عن تأثير "سفاح الجيزة" عليها-فيديو

بكت الفنانة ركين سعد وهي تتحدث عن دورها في مسلسل "سفاح الجيزة"، وأوضحت أنها عانت من تضارب في المشاعر خلال تصوير العمل.

وأوضحت الفنانة ركين سعد في لقاء لها وهي في حالة بكاء شديد، أنها لم تكن تفهم المشاعر التي تمر بها وقت تصوير مسلسل "سفاح الجيزة"، وهل هي "زينة" أم "ركين"، مضيفة أنها كانت في حالة من التضارب، وأن هذا الدور كان له تأثير كبير عليها، إلا أنها تؤمن أن الشخص سواء في التمثيل أو خارجه لا يمكن أن يكون شخص أخر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

وعبرت الفنانة ركين سعد عن سعادتها بردود الأفعال حول المسلسل، وبكت من الفرحة في أثناء توجيهها رسالة شكراً لكل من شارك في هذا التعب وقالت: "أنا مخضوضة ومبسوطة وحاسة إن أنا ممتنة لكل التعليقات، والحب، ولحب الناس والمجهود اللي إحنا عملناه والتعب والرحلة اللي كانت صعبة قوي قوي ولكن النتيجة جميلة.

مسلسل سفاح الجيزة

 تألقت الفنانة ركين سعد في أثناء مشاركتها في مسلسل "سفاح الجيزة"، مع النجوم صلاح عبد الله، أحمد فهمي، باسم سمرة، جيهان الشماشرجي، داليا شوقي، وحنان يوسف، والمخرج هادي الباجوري.

وعرض مسلسل "سفاح الجيزة" على إحدى المنصات الإلكترونية، وعدد حلقاته 8 حلقات، واستطاع المسلسل الذي ينتمي لأعمال الجريمة أن يجذب الجمهور بعد عرض أولى حلقاته، ويحقق ردود أفعال إيجابية كثيرة في الشارع المصري والعربي.

وأشاد عدد من نجوم الوسط الفني بالمسلسل، ووجهوا رسائل تهنئة لكل أبطاله. كما كشف كاتب المسلسل أنه تم عمل نهاية مفتوحة لفتح الباب لإمكانية تقديم جزء ثاني إذا قررت المنصة التي عرض عليها المسلسل ذلك، بالإضافة لنجوم العمل وارتباطاتهم.

وأوضح كاتب المسلسل في تصريحات له أنه حتى الآن لم يتم الحديث حول الإعداد لجزء ثاني من المسلسل، مشيرا في الوقت نفسه أن إعداده سوف يستغرق كثيراً من الوقت وهو الأمر الذي يعني عدم عرضه في حالة الاتفاق على ذلك.

وعلى جانب آخر أثارت الفنانة داليا شوقي أحد أبطال مسلسل "سفاح الجيزة" الجدل، بعد تعرضها للنقد من قبل الجمهور بسبب أحد مشاهدها في المسلسل، ترد والدتها بقسوة على الجمهور وتصفه بأنهم "عبدة الأصنام"، كما انضم زوج شقيقتها الفنان محمد فراج للمدافعين عنها وهاجم من انتقدوا أداءها، ليتعرض هو الآخر لحملة هجوم جعلته يخرج ويعلن اعتذاره للجمهور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة