سر بكاء أصالة في حضن زوجها خلال بروفات حفل روائع صلاح الشرنوبي

سيقام غدا حفل تكريم الموسيقار الكبير صلاح الشرنوبي ضمن فعاليات موسم الرياض 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يناير 2024
سر بكاء أصالة في حضن زوجها خلال بروفات حفل روائع صلاح الشرنوبي

لم تتمالك الفنانة السورية أصالة نفسها من البكاء والانهيار أثناء تحضيراتها لحفل تكريم الموسيقار الكبير صلاح الشرنوبي، الذي سيقام غداً ضمن فعاليات موسم الرياض 2024.

وكانت أصالة تؤدي أغنية "وحياتي عندك" للمطربة الراحلة ذكرى، التي كانت من أشهر الأغاني التي لحنها الشرنوبي، وعند مقطع: "ويا ليالي الشوق سهرانة بسأل روحي بعادك ليه"، وتركت الميكرفون وانهمرت في البكاء وظهر على ملامحها الحزن والألم.

وسارع زوجها الشاعر العراقي فائق حسن إلى مواساتها ومحاولة تهدئتها، فيما تفاعل معها الحضور من العازفين بالتصفيق والتشجيع لها.

أصالة في حفل روائع صلاح الشرنوبي

وكانت أصالة روجت عبر حسابها على منصة X حفلها القادم في موسم الرياض 2024 وقالت: "أتشرّف أنّ أكون من المشاركين في ليلة تكريم موسيقار هو كالكبار قبله تربّع على رأس هرم الإبداع وحفر اسمه في تاريخ الموسيقى العربية الملحّن الكبير الأستاذ صلاح الشرنوبي".

حفل روائع صلاح الشرنوبي

ويشارك أصالة في حفل تكريم صلاح الشرنوبي إلى جانب عدد من النجوم العرب، منهم راغب علامة ووائل جسار ونانسي عجرم وأسماء لمنور.

وكان الشرنوبي قد وصل إلى الرياض مؤخراً، واستقبله القائمون على الحفل بحفاوة بالغة، وأعرب عن سعادته وفخره بهذا التكريم الذي يعتبره وساماً على صدره.

وقال الشرنوبي في تصريحات صحفية: "أشكر من قلبي المستشار تركي آل شيخ على هذه الدعوة والاحتفاء المميز الذي اعتبره وسام على صدري".

وأضاف: "أشعر بسعادة غامرة على تواجدي مع الجمهور السعودي الكبير خاصة أن أصداء الحفل مبهرة وأحدثت رد فعل جعلني أشعر بالفخر والاعتزاز فشكرا على هذه الهدية الغالية".

من هو صلاح الشرنوبي؟

ويعد صلاح الشرنوبي من أبرز الموسيقيين في العالم العربي، وله العديد من الأعمال الفنية الناجحة، التي قدمها لكبار النجوم، مثل نجاة ووردة وذكرى وأصالة وإليسا وهاني شاكر وراغب علامة ونوال الزغبي ومحمد الحلو ومدحت صالح وفصل شاكر وعلى الحجار.

كما شارك صلاح الشرنوبي في إنتاج الأعمال الدرامية حيث قام بإنتاج مسلسل "آن الأوان" للمغنية الجزائرية وردة والفنان حسن حسني والمطرب خالد سليم، والعمل كان من إخراج أحمد صقر وتأليف يوسف معاطي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة