اهتمامك بهذا الأمر يجذب إليك النساء بشدة!

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2016
اهتمامك بهذا الأمر يجذب إليك النساء بشدة!

يرغب غالبية الرجال في جميع أنحاء العالم، في أن يكونوا أصحاب جاذبية خاصة لدى النساء، حتى يتمكنوا من التعرف على أكبر عدد منهم وإيجاد شريكة حياتهم، أو إقامة علاقات صداقة.

وهناك العديد من الأمور التي يقوم بها الرجل، حتى يتمكن أن يجذب النساء إليه، وتأتي على رأس هذه الأمور مسألة الأناقة ونمط الملابس.

ولكن دراسة حديثة حددت الأشياء التي تجذب النساء إلى الرجال، فقد اعتبر الباحثون أن اللحية هي أكثر ما يجذب النساء ويجعلهن ينظرون نظرة إعجاب إلى رجل ما.

وأكد الباحثون في جامعة كوينزلاند الأسترالية، أن وجود اللحية يجعل الرجال أكثر جاذبية لدى النساء وتمكنهم من جذب الفتيات أي أنهم يكونون قادرين على إقامة علاقات طويلة الأمد بالمقارنة بأولئك الذي يحلقون اللحية.

وأرجعت نتائج البحث، سر هذا الأمر إلى أن النساء يعتقدن أن الرجال الملتحين أكثر جدية ويمكنهم الدخول في علاقات طويلة الأمد، عكس أولئك اللذين يحلقون اللحية.

واكتشف الباحثون هذه النتائج، بعد أن قاموا بالتقاط صور لرجال ملتحين وآخرين حليقي اللحى، وطلبوا من مجموعة من النساء تقييمهم على أساس جاذبيتهم للعلاقات طويلة وقصيرة المدى، واستنادا إلى التقييم وجد الباحثون أن الرجل هو المناسب ذلك الذي يطلق لحيته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة