موسم الرياض 2023 يجذب مليوني زائر خلال أسبوعين من انطلاقه

موسم الرياض يستمر في سحر الزوار بتجاربه الترفيهية الاستثنائية

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
موسم الرياض 2023 يجذب مليوني زائر خلال أسبوعين من انطلاقه

لا يزال موسم الرياض يحقق أرقاماً قياسية في عدد الزوار، منذ نسخته الأولى وحتى الرابعة التي انطلقت مؤخراً، متجاوزاً توقعات الجمهور، ومفاجآتهم بما يقدمه من تجارب ترفيهية مميزة.

موسم الرياض يستمر في سحر الزوار بتجاربه الترفيهية الاستثنائية

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد وصل عدد زوار موسم الرياض 2023 إلى مليوني زائر، وذلك خلال أسبوعين من بداية فعالياته، التي تنتشر في مناطق متنوعة تمثل أهم الوجهات الترفيهية، سواء على المستوى المحلي أو العالمي.

وأشارت إلى أن موسم الرياض يظهر من خلال فعالياته المتميزة، أهميته كوجهة رئيسية لمحبي المفاجآت والترفيه والفعاليات الابتكارية والعالمية، حيث تشهد مناطقه إقبالاً كبيراً وحضوراً ملحوظاً.

ولفتت التقارير إلى أن موسم الرياض هذا العام، يقدم مجموعة متنوعة من الفنون والثقافات العالمية والألعاب والإبداعات الجديدة في مختلف المجالات. 

ونوهت إلى أن الموسم يهدف إلى تقديم ترفيه عالي الجودة يتوافق مع معايير الجودة العالمية، ملبياً بذلك رغبات واحتياجات السكان المحليين والزوار.

وأضافت التقارير أن موسم الرياض في نسخته الرابعة، يستقطب الزوار من مختلف أنحاء العالم، للاستمتاع بحفلات موسيقية مميزة ومعارض فريدة، إضافة إلى فعاليات ترفيهية تشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة