احتفال يورغن كلوب يجذب الأنظار بعد فوز ليفربول الكبير على ليدز يونايتد

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
احتفال يورغن كلوب يجذب الأنظار بعد فوز ليفربول الكبير على ليدز يونايتد

جذب المدرب الألماني يورغن كلوب الأنظار خلال احتفاله الجنوني بفوز فريقه ليفربول بسداسية نظيفة على ليدز يونايتد، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

احتفال جنوني من يورغن كلوب بعد فوز ليفربول الكبير على ليدز يونايتد بسداسية نظيفة

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لكلوب، أثناء احتفاله مع جمهور الريدز بالفوز الكبير الذي حققه الفريق أمام ليدز يونايتد بنتيجة 6- 0.

واحتفل المدرب الألماني بطريقته الشهيرة ضربة القبضة أو Fist Pump، وهي حركة يد تحمل في معناها الرمزي المصافحة بالأيدي، حيث بدا وكأنه يصافح جمهور ليفربول الجالسين في المدرجات.

وقد ظهرت الحماسة الشديدة على ملامح يورغن كلوب أثناء احتفاله بهذه الطريقة، لدرجة أنه اعترف في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء أنه ربما يكون قد انجرف قليلاً أثناء الاحتفال بالفوز الكبير الذي حققه ليفربول أمام ليدز يونايتد.

ونقلت تقارير رياضية تصريحات منسوبة إلى كلوب، تحدث فيها عن المباراة والفوز، حيث أثنى المدرب الألماني بنجميه، المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، بعد أن سجل كلا منهما هدفين في المباراة.

وقال كلوب إن صلاح لعب مباراة جيدة جداً حقا، كما كانت هذه من أفضل مباريات ماني، واصفاً ما حدث بأنه كان جنونياً بالكامل.

وتحدث عن النتيجة الكبيرة، حيث قال: "يمكن أن يحدث ذلك، إذا كنت تلعب حقاً، وتجاوزت جميع الصعاب في المباراة، مثلما فعلنا."

وأشار المدرب الألماني إلى أنه كانت لديهم 3 أيام للاستعداد قبل المباراة، وإخبار اللاعبين ما هو الفرق بين ليدز يونايتد والفرق الأخرى.

 واعترف يورغن كلوب بأنه لم يكن يتوقع هذه النتيجة الكبيرة، مؤكداً أنه لا يمكن لفريق الدفاع أمام الريدز لمدة 90 دقيقة، كما لا يمكنهم الدفاع أمام محمد صلاح طوال الوقت، مضيفاً أن هذه هي المشكلة التي عانى منها ليدز يونايتد، وتسببت في هزيمتهم الثقيلة.

وأضاف مدرب ليفربول: ""أمامنا 10 أيام حتى نلعب جولة الدوري.. سنخوض مباراتين بينهما في بطولتين مختلفتين، واحدة نهائية، والأخرى لا أعرف حتى إذا كانت في ثمن أو نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي."

وحول اشتعال السباق على لقب الدوري الإنجليزي، قال كلوب إنه يفصلهما 3 نقاط عن فريق مانشستر سيتي حتى نهاية الأسبوع، حيث تنتظرهم مباراة سيفوز بها السيتي على الأرجح، ليعود الفارق مجدداً إلى 6 نقاط، مشيراً إلى أنه في حال فاز الريدز في جميع المباريات القادمة، سيتكون هناك وقتها فرصة لهم للفوز بالبطولة.

واختتم تصريحاته بقوله إنه من الجيد أن يكون الفارق في نهاية المسابقة بـ 3 أو 6 نقاط، بدلاً من 20 أو 30 نقطة، حي يجعل هذا الأمر أكثر إثارة.

واستطاع فريق ليفربول أن يحقق فوزاً كبيراً على ليدز يونايتد بنتجة 6- 0، والتي سجلها كل من: محمد صلاح (من ضربتي جزاء في الدقيقتين 15 و35) جويل ماتيب (في الدقيقة 30)، ساديو ماني (في الدقيقتين 80 و90)، فيرجل فان دايك (في الدقيقة 90+3)

وبهذا الفوز الكبير، رفع ليفربول رصيده إلى 60 نقطة، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، بفارق 3 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي، الذي يملك في رصيده 63 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة