باتشيكو يحمل التحكيم سبب التعثر أمام المصري

بيراميدز يفقد نقطتين في صراع البطولة المصرية القوية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
باتشيكو يحمل التحكيم سبب التعثر أمام المصري

أعرب البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز، عن حزنه الشديد بعد التعادل أمام المصري البورسعيدي سلبياً بدون أهداف في إطار الجولة رقم 19 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

تصريحات باتشيكو اليوم

قال باتشيكو في تصريحات صحفية عقب المباراة، "الفريق لم ينجح في إظهار مستوياته بسبب الأرضية السيئة، أشكر اللاعبين على الأداء الاحترافي الذي يقدمونه من مباراة لأخرى، والفريق ينفذ المطلوب".

وواصل حديثه "هناك مشاكل عديدة في منظومة التحكيم، فريقي تعرض لظلم فادح في مباراة المصري، الحكم تغاضى عن احتساب العديد من الأخطاء في اللقاء ولم يحتسب ركلة جزاء واضحة أو حتى يعود لتقنية الفار لمراجعة الكرة، والحكم تغاضى عن أخطاء وكروت كان يجب أن تخرج لصالح لاعبي المنافس، لأول مرة أثناء وجودي في مصر أتحدث عن منظومة التحكيم التي أظهرت صورة سيئة حتى الآن".

وأوضح باتشيكو أنه كان يحتاج إلى إشراك وجوه جديدة في لقاء اليوم لتفادي عملية الإجهاد البدني بسبب المواجهات المتتالية في بطولتي الدوري المصري الممتاز والكونفيدرالية القارية.

ترتيب بيراميدز في الدوري المصري

يحتل بيراميدز وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 38 نقطة جمعها من 19 لقاء بفارق الأهداف عن فيوتشر صاحب المركز الثالث.

ويتواجد الأهلي على قمة ترتيب البطولة المحلية برصيد 40 نقطة من 15 مباراة فيما يحتل المصري البورسعيدي المركز العاشر برصيد 22 نقطة