الزمالك يسقط أمام إنبي في الدوري المصري

نجح إنبي في التفوق على الزمالك بهدفين دون رد في الدوري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مايو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 10 مايو 2022
الزمالك يسقط أمام إنبي في الدوري المصري

تلقى نادي الزمالك خسارة غير متوقعة أمام منافسه فريق إنبي بهدفين دون رد في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ظهر الفارس الأبيض بأداء غير جيد خلال معظم أوقات المباراة حيث لم يتمكن من تهديد مرمى منافسه بشكل قوي إلى جانب ضعف خط الدفاع عن مواجهة الهجمات السريعة.

وافتتح علي فوزي التسجيل لرفاق المدير الفني القدير حلمي طولان في الشوط الأول، وأضاف زميله المحترف إيبوكا الهدف الثاني عند الدقيقة 61 من تصويبة صاروخية.

تصريحات مدرب إنبي بعد الفوز على الزمالك في الدوري

قال حلمي طولان مدرب إنبي في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء "واجهنا فريقا هو الأفضل في مصر وفزنا رغم الظروف الصعبة والمشاكل التي تواجهنا ولم تكن هناك فرص خطيرة للزمالك خلال المباراة".

وواصل المدرب القدير حديثه "أشكر كل لاعبي إنبي والمسؤولين على الجهد المبذول في الفترة الأخيرة".

واستمر طولان في حديثه عن المواجهة الصعبة "أتمنى تتويج الزمالك بلقب الدوري والمشوار مازال طويلا".

وعن هدف جون إيبوكا الذي جاء من ركلة حرة ومن تسديدة قوية قال "هذا الهدف تدربنا عليه كثيرا في التدريبات التي سبقت المباراة".

ووجه طولان رسالة لجماهير الزمالك قال "أعتذر للجمهور لأنني من أبناء الزمالك العاشقين له لكن هذه هي كرة القدم".

وأكمل "كل لاعبي الدوري يلعبون بتركيز كبير أمام الأهلي والزمالك وأخشى على فريقي في المباراة المقبلة خاصة بعد الفوز على الزمالك".

واختتم حلمي طولان حديثه "قمت بضم سبعة لاعبين ناشئين للمباراة وشارك منهم ستة خلالها، واعتمدت على الضغط على لاعبي الزمالك في منتصف ملعبهم وأمام منطقة الجزاء الخاصة بنا وهذا الأسلوب كان هو الأمثل لمواجهة الزمالك".

تصريحات إيبوكا لاعب إنبي

جون إيبوكا، مهاجم فريق إنبي عبر قناة أون تايم سبورتس "مباراة رائعة لفريقي ونفذنا كل التعليمات بكل الطاقة والقوة وسعداء بالحصول على النقاط الثلاثة".

وأضاف عن هدفه "الهدف يعود للتدريب وما يركز عليه المدير الفني وسعيد بالتسجيل هدفي اليوم".

وأكمل "أكثر سعادة بالفوز على فريق كبير جدا وطبقنا كل التعليمات وأتمنى الاستمرار على نفس النهج".

نجم الزمالك: شيكابالا يستحق عقداً مدى الحياة حتى بعد اعتزاله

وتطرق المحترف النيجيري للحديث عن أفضل لاعب في الدوري المصري قائلًا "أفكر في نفسي لكن أحمد سيد "زيزو" لاعب رائع أيضا".

ويحتل إيبوكا المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز بعدما سجل 7 أهداف خلال مشاركته مع الفريق البترولي حتى الآن.

جدول ترتيب الدوري المصري

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة حصدها من 18 مباراة، ويأتي بيراميدز وصيفًا برصيد 35 نقطة من 16 مواجهة.

ويظهر الأهلي في المركز الثالث بعدما جمع 33 نقطة من 14 مباراة وفيوتشر في المركز الرابع برصيد 28 نقطة بفارق نقطة سموحة صاحب المركز الخامس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة