تعثر صفقة الزمالك الجديدة يقلق جماهيره

الزمالك يحاول التوصل لاتفاق مع إدارة سيراميكا كليوباترا

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2023
تعثر صفقة الزمالك الجديدة يقلق جماهيره

يواجه مجلس إدارة نادي الزمالك صعوبات في إتمام أحدث صفقات الفريق وهو المهاجم النيجيري جون إيبوكا لاعب نادي سيراميكا كليوباترا المصري.

وأوضحت التقارير الصحفية المصرية أن الزمالك كان قد اقترب بالفعل من ضم إيبوكا من نادي سيراميكا كليوباترا ولكن تفاصيل سداد سعر الصفقة يهددها بالفشل الآن.

وتعثرت المفاوضات بسبب رغبة نادي سيراميكا كليوباترا في الحصول على مبلغ قيمته 1.2 مليون دولار نقداً بالإضافة إلى لاعبين من الزمالك على سبيل الإعارة بنية البيع.

واختلف مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا مع نظيره في الزمالك بسبب طريقة تسديد ثمن الصفقة.

ويرغب الزمالك في التوصل لاتفاق مع سيراميكا كليوباترا من أجل حاجته الشديدة لجهودات إيبوكا في ظل الضعف الهجومي الذي يواجه الفريق خلال الفترة الأخيرة.

الجدير بالذكر أن إيبوكا شارك في 12 مباراة مع سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة هدف آخر للنادي المصري.

يذكر أن إيبوكا يبلغ من العمر 26 عاماً وسبق أن سجل في مرمى الزمالك عندما كان لاعباً في صفوف نادي إنبي قبل أن ينتقل إلى سيراميكا كليوباترا مطلع الموسم الجاري.

ويسعى الزمالك إلى تسجيل لاعب أجنبي إضافي في قائمته بعدما فسخ الفريق عقده مع اللاعب المغربي زكريا الوردي ليصبح في قائمته أربعة لاعبين أجانب وهم إبراهيما نداي وسامسون أكينولا وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري.

ويحق لنادي الزمالك التعاقد مع لاعب أجنبي ليتمم الخمسة لاعبين الأجانب في تشكيلة الفريق خلال ما تبقى من الموسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة