باتشيكو يطلب الرحيل عن بيراميدز من أجل تدريب مارسيليا الفرنسي

جايمي باتشيكو حصل على عرض رسمي من إدارة نادي مارسيليا الفرنسي لتولي القيادة الفنية للفريق

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2023
باتشيكو يطلب الرحيل عن بيراميدز من أجل تدريب مارسيليا الفرنسي

قال المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز المصري، إنه طلب الرحيل عن تدريب بيراميدز بعد حصوله على عرض رسمي لتدريب فريق مارسيليا الفرنسي.

وقالت صحيفة "O Jogo" البرتغالية، إن جايمي باتشيكو حصل على عرض رسمي من إدارة نادي مارسيليا الفرنسي لتولي القيادة الفنية للفريق بعد رحيل المدرب الإسباني مارسيلينو جارسيا.

وأوضح جايمي باتشيكو، في تصريحات صحفية: "تحدثت مع رئيس نادي بيراميدز وطلبت منه الموافقة على رحيلي عن تدريب الفريق بعد الانتهاء من المباراة القادمة".

وسوف يلعب فريق بيراميدز أمام فريق البنك الأهلي، غدا الاثنين، ضمن مباريات الجولة الثانية من الموسم الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز.

كما سيلعب فريق بيراميدز في مواجهة فريق الجيش الرواندي، مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب "الدفاع الجوي" في القاهرة، ضمن مباريات العودة بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل فريق بيراميدز سلبيا أمام فريق الجيش الرواندي في مباراة الذهاب ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وبعدها تعادل أمام فريق الزمالك في أول مباراة ببطولة الدوري المصري بنتيجة 2-2.

وتولى جايمي باتشيكو منصب المدير الفني لفريق بيراميدز في بداية عام 2023، وقاد الفريق في 38 مباراة بجميع البطولات المحلية والقارية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة