بالصور: أقراط النجمة أحلام تثير ضجة في حفلها الأخير في الرياض

أحيت النجمة الإماراتية أمس حفلًا ضمن موسم الرياض

  • تاريخ النشر: السبت، 18 فبراير 2023
بالصور: أقراط النجمة أحلام تثير ضجة في حفلها الأخير في الرياض

 أثارت الفنانة أحلام ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها التي ارتدتها في حفلها على مسرح أبو بكر سالم، يوم الجمعة، الذي أعلنت عنه منذ فترة تحت عنوان "الليلة الماسية" ضمن فعاليا موسم الرياض في السعودية.

ولحفلها المميز اختارت النجمة الإماراتية أحلام إطلالة فخمة ارتدت فيه فستان باللون الأبيض العاجي بتصميم ضيق والفستان مطز بالكامل من الفضة، وبه طاب كاب ضخم من نفس قماش الفستان، والفستان من تصميم اللبناني نيكولا جبران من مجموعة شتاء خريف 2023.

وفي حفلها غنت أحلام أشهر أغنياتها، ومنهم "الله يا شاري الفرقا"، و"عايش حياتك"، و"وش ذكرك"، و"فدوة عيونك"، و"مثير، و"عايش حياتك" وغيرها.

وفي حفلها مازعت النجمة الإماراتية جمهورها وهي تغني أغنية "مثيرة"، حيث قالت غنيت هذه الأغنية عندما كان عمري 8 سنوات، والآن عمري 29 سنة، وقصدت بهذه الجملة أن الأغنية مر على طرحها 28 عامًا.

أقراط أحلام تثير الجدل

وأكثر ما لفت الانتباه هي الأقراط الضخمة التي ارتدتها أحلام في حفلها، وهي على شكل ثريا Chandelier Earrings ويتدلى منها الكريستال والخرز والأحجار الكريمة، وبسبب الوزن الثقيل والمتعب للأذنين اضطرت النجمة الإماراتية استبدال الأقراط بأخرى أصغر حجمًا.

وبفضل هذه الأقراط والإطلالة المميزة تصدر هاشتاغ "الليلة الماسية" في عدد من الدول العربية، وتفاعل خبراء الموضة بشكل واسع مع إطلالتها، وانقسمت التعليقات من معجب للأقراط، وبين من يرى أن حجم الأقراط مبالغ فيه.

وبعد الحفل شاركت أحلام عبر توتير مجموعة من الصور لإطلالتها، وعلقت عليها "إطلالتي في الليلة الماسية"، كما شارك نيكولا جبران صور للنجمة أحلام وهي تغني على المسرح عبر حسابه على إنستغرام.

تعليقات الجمهور على الأقراط

وبعد تداول صور أحلام في حفلها شن الجمهور حملة سخرية كبيرة على إطلالتاه وخاصة الأقراط، ووصف الجمهور إطلالتها بالغريبة، بسبب ضخامة الأقراط وشكله المبالغ فيه.

ومن هذه التعليقات تعليق لأحد الأشخاص حيث كتب: "الحلق أكبر من رأسها"، بينما قال شخص آخر "ومن وين النجف"، وبينما كتب آخر ساخرًا من ضخامة الحلق: "الله يهديك، ما لقيتي حلق أكبر من كدا، هذا ما يتشاف".

يُذكرأن الفنانة أحلام من الفنانات اللاتي دائمًا يثرن الجدل بسبب إطلالتهن، إما بسبب سعرها الخيالي أو بسبب التعديلات التي تجريها على هذه الإطلالات لتصبح أكثر احتشامًا ومناسبة لها.

ففي الحلقة المباشرة من برنامج سعودي أيدول ارتدت انلجمة أحلام بدلة بيضاء من تصميم اللبناني زهير مراد من مجموعته لصيف وربيع 2022، وبطنت أحلام الجزء الأعلى من البدلة لتغطي جسدها، كما ضيقت فتحة الصدر.


بالصور: أقراط النجمة أحلام تثير ضجة في حفلها الأخير في الرياض

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة