النصر السعودي يمنح مهلة أخيرة للنجم المغربي تاعرابت

إدارة العالمي منحت مهلة للنجم المغربي ووكيله من أجل الرد على العرض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 17 أغسطس 2022
النصر السعودي يمنح مهلة أخيرة للنجم المغربي تاعرابت

ينتظر نادي النصر السعودي موافقة المغربي عادل تاعرابت لاعب نادي بنفيكا البرتغالي من أجل انضمامه للفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشفت التقارير الرياضية أن نادي النصر يسعى لضم تاعرابت من صفوف بنفيكا وهو ما جعل إدارة العالمي تدخل في مفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية.

وأوضحت التقارير أن النصر تحدث بالفعل مع تاعرابت ووكيله، وقدم النادي عرضه بالفعل للاعب ولكن التعاقد لم يتم حتى الآن بسبب عدم حسم اللاعب المغربي ووكيل أعماله لموقفهما.

وأشارت التقارير أن النصر قرر منح مهلة قدرها يومين لتاعرابت ووكيله من أجل حسم موقفه من الانضمام إلى الفريق، وفي حالة عدم تلقي إدارة النصر لرد من النجم المغربي ووكيله ستغلق باب المفاوضات وتبحث عن نجم جديد لضمه لصفوف الفريق. 

الجدير بالذكر أن تاعرابت يبلغ من العمر 33 عاماً ولعب للعديد من الأندية الأوروبية وعلى رأسها ميلان الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي وكذلك فولهام وكوينز بارك رينجرز بالإضافة إلى لانس الفرنسي وجنوى الإيطالي.

ويبحث نادي النصر عن تدعيم صفوفه قبل بداية الموسم الجديد تحت قيادة المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا أملاً في المنافسة على كل الألقاب والصعود إلى منصة التتويج خلال الموسم المقبل.

يذكر أن النصر أنهى الدوري في الموسم الماضي بالترتيب الثالث وذلك خلف الهلال والاتحاد، وبفارق 6 نقاط عن الزعيم المتوج باللقب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة