ناهد السباعي تنشر تعليقات تهاجم محمد رمضان وتثير ضجة

حفيدة الراحل فريد شوقي تهاجم محمد رمضان بطريقة غير مباشرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 سبتمبر 2022
ناهد السباعي تنشر تعليقات تهاجم محمد رمضان وتثير ضجة

أعادت الفنانة ناهد السباعي حفيدة الفنان الراحل فريد شوقي نشر عدة تعليقات تهاجم الفنان محمد رمضان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وذلك بعد تشبيه النجم الشاب لأعماله بأعمال "ملك الترسو".

وقررت ناهد السباعي ألا ترد بصورة مباشرة على تصريحات محمد رمضان بل قامت بإعادة نشر مجموعة من التعليقات التي تهاجم محمد رمضان من خلال تعليقات مكتوبة على صفحة الفنان بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشرت ناهد السباعي عدة تعليقات منها:"أنت هتقارن العك وقلة الأدب والألفاظ اللي بتقولها في كل أفلامك الهابطة بفن أيام زمان.. طب شوف أفلامه اللي غيرت قوانين بلدك اللي كان فيها ثغرات وشوف الفيلم نهايته كانت إيه… سبحان الله بقى عندك كمية عدم قبول وكره رهيب من الناس ربنا يديمه عليك".

كما نشرت حفيدة فريد شوقي تعليق آخر يقول: "فريد شوقي … الملك… ملك الترسو … والله حلال اللي هتعمله فيك ناهد السباعي عشان الحداد معلش تريند قلت تطلع تريند على حساب الملك والزعيم اللي مرضيش يشغلك معاه".

ومن جانبها، قررت ناهد فريد شوقي ابنة الفنان الراحل نشر تعليق على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي ترد فيه على محمد رمضان خاصة وأن تصريحاته أصابت عائلة النجم الراجل بالغضب.

وقالت ناهد فريد شوقي "منتهى الجرأة من محمد رمضان التصدي للمقارنة بين فيلم حميدو، الذي ما زال في ذهن الجماهير على الرغم من مرور 70 عامًا، وبين عبده موتة الذي ينتهي في ذهن الجمهور بمجرد عرضه".

وأردفت ناهد فريد شوقي "أنصحك يا رمضان لا تتعرض وتقارن بين أفلام والدي الفنان العظيم التي خدمت المجتمع وغيرت القوانين، وبين أفلامك التي أدت إلى فساد الأخلاق والذوق وأدت إلى جراءة القتل في الشوارع".

وتسببت تصريحات الفنان محمد رمضان التي شبه فيها أعماله ومسيرته بأعمال الفنان فريد شوقي في غضب واسع وإثارة للجدل خاصة بين الجماهير العاشقة للفنان الراحل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة