بوستر مزيف لمسلسل الملك يُثير السخرية من عمرو يوسف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مارس 2021
بوستر مزيف لمسلسل الملك يُثير السخرية من عمرو يوسف

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لبوستر مسلسل "الملك أحمس" الذي يقوم ببطولته الفنان المصري عمرو يوسف، المأخوذة أحداثه عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمي نجيب محفوظ، ومن سيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوى.

تسبب بوستر المسلسل المُتداول في إثارة انتقادات وسخرية لدى مُستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهور عمرو يوسف في البوستر بشارب ولحية، وهو أمر لم يكن موجودًا في عصر الفراعنة.

البوستر الذي تم تداوله هو بوستر غير رسمي، هو فقط اجتهاد من جمهور عمرو يوسف، وحتى الآن لم يتم نشر البوستر الرسمي للمسلسل.

وحول ظهور عمرو يوسف بلحية في أحداث المسلسل فهو أمر غير حقيقي، لأنه وكل أبطال المسلسل قاموا بحلاقة لحيتهم ليكون مظهرهم مناسبًا لعصر الفراعنة.

يُشارك فى بطولة المسلسل صبا مبارك، ماجد المصرى، محمد علاء، ريم مصطفي، محمد لطفي، أمير صلاح، باسل الزارو، معتز هشام وآخرين، من إنتاج شركة سينرجى.

يتضمن العمل العديد من المعارك الحربية، مما يدفع  مخرج العمل حسين المنباوى لتكثيف ساعات التصوير، التى قد تصل إلى 15 ساعة يوميًا للانتهاء من آخر المشاهد مع حلول شهر رمضان.

يُعتبر مسلسل "الملك" من أضخم إنتاجات دراما رمضان 2021، فتتضمن تكاليف إنتاج العمل الحروب والخيل والملابس والديكورات، ويتناول العمل قصة أحمس وتحريره جنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة.

من خلال بطولة مسلسل "الملك" يعود عمرو يوسف للدراما الرمضانية بعد غياب عامين حيث قدم آخر مسلسلاته "طايع" في شهر رمضان عام 2018، وشارك فى بطولته صبا مبارك وعمرو عبد الجليل وأحمد داش وسهير المرشدى ومى الغيطى وأحمد عبد الله محمود وعلى قاسم وسلوى محمد على ورشدى الشامى ومحمود حافظ وكان من تأليف محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج عمرو سلامة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة