بالفيديو.. كيا تعيد حيوانات الهامستر العملاقة في إعلان موسيقي رائع للسيارة Soul

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2016
بالفيديو.. كيا تعيد حيوانات الهامستر العملاقة في إعلان موسيقي رائع للسيارة Soul

بعد غيابهم لمدة عامين عن إعلانات شركة كيا، عادت حيوانات الهامستر العملاقة لبطولة إعلان جديد للشركة، ولكن هذه المرة بصورة مختلفة وأكثر روعة وبهجة.

فقد طرحت الشركة المتخصصة في صناعة السيارات إعلان جديد للسيارة Soul عادت فيه الهامستر العملاقة لقيادة سكان نيويورك إلى المنتزه المركزي Central Park، لعزف مقطوعة موسيقية مبهجة تشمل نغمات وآلات تنتمي لثقافات مختلفة ومتعددة.

وقد تم استخدام رمز حيوانات الهامستر لفترة طويلة كشعار لسيارة الدفع الرباعي الصغيرة Soul المملوكة لشركة كيا الكورية الجنوبية، وقد ظهروا منذ عامين في إعلانهم الأخير والذي حولوا فيه معمل اختبارات لساحة رقص تشع بالأضواء المبهرة.

ومنذ الظهور الأخير لحيوانات الهامستر في إعلانات كيا، عكفت وكالة ديفيد أند جولياث للدعاية على إيجاد فكرة جديدة يمكن أن تعود من خلالها الهامستر لتمثل السيارة Soul في إعلان يقدر على جذب المشاهدين وبث روح المرح التي تستخدمها جوجل كشعار دال على سيارتها. وقد وجدت الوكالة فكرة الإعلان من الإنقسام الذي يعانيه العالم اليوم، حيث قال كولين جيفير مدير قطاع الإبداع بالوكالة "إن الإنقسام الثقافي الذي يعانيه العالم قد انعكست أثاره على كافة مناحي الحياة على المستوى العالمي، وهو ما نراه اليوم في كل شئ مثل الصحف والإنترنت والسياسة وغيرها، لذا فكرنا في فكرة قد توضح إمكانية دمج الثقافات العالمية في قالب موسيقي واحد".

وقد خشى المسؤولون عن الوكالة أن يقعوا في خطأ تقديم شئ غير جيد قد يتسبب في تأثير عكسي على المتفرج، لذا استعانت الوكالة بثلاثة موسيقيين أكاديميين من جامعتي هارفارد وUCLA للتأكد من مناسبة وصحى الآلات الموسيقية المستخدمة في الإعلان بالإضافة إلى أخصائيين للتأكد من الملابس المنتمية للثقافات المتنوعة والتي ترتديها شخصيات الإعلان.

شاهدوا معنا إعلان كيا وحيوانات الهامستر عن سيارة Soul

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة