بسبب خطأ طريف.. رونالدو يسجل هدفاً لبرشلونة!

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا الخطأ الطريف

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
بسبب خطأ طريف.. رونالدو يسجل هدفاً لبرشلونة!

تسبب أحد الأخطاء الطريفة من حساب نادي برشلونة في إثارة موجة جدل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي الإسبانية والعربية والعالمية معاً، وذلك من خلال كتابة اسم كريستيانو رونالدو في نتيجة مباراة البرسا وريال بيتيس.

وحدث الخطأ الطريف من قِبَل المسؤولين عن الحساب الرسمي لنادي برشلونة على موقع "إكس" (تويتر سابقاً) بعد مباراتهم مع ريال بيتيس أمس السبت.

وانتهت المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 5-0 في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

ونشر الحساب الرسمي لبرشلونة النتيجة بشكل صحيح، لكنه أدرج كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي وأنسو فاتي لاعب البارسا المعار إلى برايتون ضمن قائمة هدافي بيتيس، على الرغم من أن الأخير لم يسجل أي هدف في المباراة.

بسبب خطأ طريف.. رونالدو يسجل هدفاً لبرشلونة!

وتم حذف هذا الخطأ بسرعة من الحساب الرسمي لبرشلونة، وتم إعادة نشر النتيجة بشكل صحيح.

وسحق نادي برشلونة نظيره ريال بيتيس بنتيجة ساحقة 5-0 في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب "مونتوجويك" الأولمبي، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني "الليجا".

وسجل أهداف برشلونة جواو فيليكس وروبرت ليفاندوفسكي وفيران توريس ورافينيا وجواو كانسيلو في الدقائق 25، 32، 62، 66، 82 على التوالي.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد برشلونة إلى 13 نقطة مؤقتًا في صدارة جدول الترتيب متفوقًا بنقطة واحدة على ريال مدريد الذي خاض أقل مباراة في الليجا، بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند 7 نقاط في المركز التاسع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة