صلاح يظهر في لقاء إعلامي جديد بعد إنجاز الـ150 هدفاً مع ليفربول

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 فبراير 2022
صلاح يظهر في لقاء إعلامي جديد بعد إنجاز الـ150 هدفاً مع ليفربول

أبرز نادي ليفربول الإنجليزي إنجاز نجمه المصري محمد صلاح الذي وصل إلى هدفه رقم 150 بقميص الفريق في مختلف البطولات وهو إنجاز تاريخي.

ويعتبر محمد صلاح بهدفه الذي سجله في شباك نادي نورويتش سيتي الإنجليزي ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز هو ثاني أسرع لاعب في تاريخ الفريق يصل إلى 150 هدفاً.

ونشر حساب نادي ليفربول الإنجليزي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة باللغة العربية قال فيها: " الملك المصري محمد صلحا يُصبح ثاني أسرع لاعب في تاريخ ليفربول وصولاً إلى 150 هدفاً بالقميص الأحمر".

ووضع الحساب الرسمي لليفربول رمز تاج الملوم وعلم مصر بجانب التغريدة.

وشارك الحساب مجموعة من أهداف محمد صلاح مع نادي ليفربول التي سجلها في مختلف البطولات.

وكان نادي ليفربول قد نشر تغريدة يشيد فيها بهدف محمد صلاح في نورويتش سيتي جاء فيها: "كرة القدم تُلعب بالرأس أولًا ثم القدم والدليل هو ذلك الهدف الخيالي من الملك محمد صلاح ومساعدة حارسنا العظيم أليسون".

محمد صلاح الملك المصري 

ويعتبر لقب الملك محمد صلاح هو لقب أطلقته عليه جماهير ليفربول التي ألفت له أغنية شهيرة تطلق عليه فيها لقب "الملك المصري".

وينتظر أن يحل محمد صلاح ضيفاً على الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" على قناة DMC الفضائية المصرية.

وظهر إعلان ترويجي لمحمد صلاح وهو برفقة إسعاد يونس وجاء فيه أن الفنانة حضرت للاعب ليفربول ست أكلات مختلفة حتى يستمتع بهم.

وقالت إسعاد يونس على استضافتها لمحمد صلاح بصورة طريفة: "إحنا ولا يهمنا أبو صلاح عندنا.. انتظروا لقاء خاصا جداً قريباً".

وحضرت إسعاد يونس لصلاح مجموعة مختلفة من "المُسليات" المصرية مثل الذرة واللب والترمس والبطاطا والأرز بلبن والفول السوداني.

وكشف محمد صلاح أنه لم يتناول أي من هذه الأكلات منذ سنوات طويلة قبل أن يختار أن يبدأ هذه القائمة بتناول البطاطا.

ليس اللقاء الإعلامي الوحيد لصلاح

ولا يعتبر هذا اللقاء هو اللقاء الإعلامي الوحيد لمحمد صلاح خلال الفترة الأخيرة إذ سبق وظهر صلاح مع الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر.

ونشرت منصة شاهد الإليكترونية الحوار الكامل بين عمرو أديب ومحمد صلاح، وتطرق الحديث للكثير من الأمور حول حياة النجم المصري وما يدور معه في نادي ليفربول وعلاقته بزملائه وعلى رأسهم ساديو ماني.

وكشف صلاح لعمرو أديب خلال اللقاء أنه يعتمد على نظام غذائي صارم جداً للحفاظ على لياقته البدنية بالصورة الاستثنائية التي يظهر عليها.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي أن يحقق إنجازاً جديداً بتسجيله لهدف في شباك نورويتش سيتي ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز المعروف باسم البريميرليج.

واستطاع صلاح المساهمة في فوز ليفربول على نورويتش سيتي 3-1، وجاءت أهداف ليفربول في الدقائق 64 عن طريق ساديو ماني و67 بقدم محمد صلاح، ولويس دياز في الدقيقة 81.

ورفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 57 نقطة في صراع اللقب مع نادي مانشستر سيتي الذي يتصدر جدول ترتيب البطولة بـ63 نقطة حتى الآن.

ووصل صلاح بهدفه في شباك نورويتش سيتي للهدف رقم 150 في مسيرته مع ليفربول في جميع المسابقات ليواصل تسجيله للأرقام القياسية مع الريدز.

ويحلم صلاح بمواصلة تحقيق الأرقام القياسية مع نادي ليفربول لكي يصبح الهداف التاريخي للنادي في كل البطولات ويبدو أن ذلك ممكن في حالة استمرار صلاح مع الفريق وتجديد عقده الذي ينتهي في الموسم المقبل. 

ويلعب صلاح في صفوف ليفربول للموسم الخامس على التوالي وشارك في 233 مباراة مع النادي الإنجليزي العريق وسجل 145 هدفاً كما صنع 52 هدفاً آخر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة