فيديو: حارس مرمى يسجل هدفاً تاريخياً في الدوري السعودي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أكتوبر 2022
فيديو: حارس مرمى يسجل هدفاً تاريخياً في الدوري السعودي

نجح مصطفى زغبة، حارس مرمى نادي ضمك السعودي، في تسجيل هدفاً تاريخياً في الدوري السعودي، وذلك بعد تسديده الكرة من منطقة جزاءه إلى داخل مرمى الفريق المنافس.

حارس مرمى يسدد كرة من منطقة جزاءه فتسكن في شباك الفريق المنافس

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد حدثت هذه الواقعة خلال المباراة التي جمعت بين فريقي ضمك والطائي، ضمن مباريات الجولة الخامس من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

فعند الدقيقة 78 من المباراة، وأثناء تقدم ضمك بهدف نظيف، قام زغبة بتسديد الكرة بقوة من منطقة جزاء فريقه، باتجاه مرمى الفريق الخصم.

ورغم تقدم حارس نادي الطائي باتجاه الكرة، إلا أنها ارتطمت بالأرض لتمر من فوقه وتسكن في شباك مرماه الخالي، وسط دهشة الجميع.

وأصبح هدف حارس المرمى حديث مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، وبرز اسم حارس مصطفى زغبة في قائمة الوسوم الأكثر تداولاً، حيث وصف الكثيرون هدفه بأنه تاريخي.

وتفاعل الكثيرون مع هذا الهدف التاريخي، حيث غرد الإعلامي جابر الغامدي: "‏هدف لا تشاهده إلا في البلايستيشن.. لو كان قاصدها حارس ضمك، ما جاءت بهذه الطريقة."

وكتب الإعلامي عبد الله العضيبي: "مصطفى زغبة يسجل من الحارس للحارس.. حارس الطائي قضى على تألقه في كورة الركنية.. هدف سيتداول عالمياً."

كما غرد المعلق الرياضي ياسر علي ديب: "مثل هذه الأهداف لا تنسى.. هذه اللقطات فاكهة كرة القدم.. حارس ضمك يسجل هدفاً لا يصدق في مرمى الطائي."

جدير بالذكر أن المباراة انتهت بفوز ضمك على الطائي بنتيجة 2- 0، ليحتل ضمك المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 10 نقاط، فيما تجمد رصيد الطائي عند 9 نقاط، حل بها في المركز السابع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة