رونالدو يسجل رقماً قياسياً في تاريخ الدوري السعودي

نجم نادي النصر السعودي يواصل كتابة التاريخ

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023
رونالدو يسجل رقماً قياسياً في تاريخ الدوري السعودي

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر رقماً قياسياً في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين بعد قيادته فريق "العالمي" للتفوق على نادي ضمك بثلاثة أهداف دون رد.

وسجل رونالدو جميع أهداف نادي النصر في المباراة ليحرز الهاتريك الثاني في مسيرته بدوري روشن السعودي للمحترفين، وجاءت جميع أهداف النجم البرتغالي في المباراة خلال أحداث الشوط الأول.

وكشفت شبكة أوبتا للإحصائيات عن أن رونالدو سجل رقماً قياسياً في تاريخ الدوري السعودي بعدما أصبح أسرع لاعب يسجل ثاني هاتريك في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.

واستطاع رونالدو أن يصبح كذلك أسرع لاعب يصل إلى ثمانية أهداف في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين بعدما وصل إلى هذا الرقم خلال مشاركته في خمس مباريات فقط.

يذكر أن ثلاثية رونالدو في شباك ضمك تأتي بعد تسجيله لأربعة أهداف في الجولة قبل الماضية أمام نادي الوحدة السعودي إذ نجح النجم البرتغالي في تسجيل جميع أهداف فريقه في المباراة.

وبات رونالدو على فرصة للاقتراب أكثر من لقب هداف الدوري السعودي خاصة وأن صاحب صدارة الهدافين، وهو زميله البرازيلي أندرسون تاليسكا سيغيب عن الملاعب لأربعة أسابيع بسبب الإصابة.

ويحتل تاليسكا صدارة هدافي دوري روشن السعودي لهذا الموسم برصيد 13 هدفاً أي أن رونالدو يبتعد عن صدارة هدافي البطولة بخمسة أهداف فقط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة