بسط حياتك مع غسالة صحون QuadWash بخاصية البخار من إل جي!

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أكتوبر 2023
بسط حياتك مع غسالة صحون QuadWash بخاصية البخار من إل جي!

في صخب الحياة الحديثة وضجيجها، نتوق جميعًا إلى البساطة والسهولة. وبالمثل، يجب أن تكون المنازل ملاذًا جميلاً حيث تكون المهام اليومية أكثر بساطةً وأقل عناء، وهذا ينطبق بشكل خاص على الأفراد المشغولين الذين يتناوبون بين العمل والأسرة والالتزامات الشخصية والاجتماعية، وآخر ما يجب أن يقلق منه هؤلاء الأشخاص هو مهمة تنظيف كومة من الأطباق المتراكمة!

وهنا تأتي غسالة الأطباق QuadWash Steam من إل جي لترتقي بروتينك اليومي وتجعله أكثر بساطةً وسهولة.

غسالة الأطباق QuadWash Steam من إل جي

اقضِ على بقع الماء المزعجة باستخدام تقنية TrueSteam™ المذهلة!

تعوّد على أواني زجاجية لامعة وأدوات طعام براقة مع هذه الميزة المبتكرة، والتي أحدثت ثورة في تكنولوجيا غسالات الأطباق. تعتمد تقنية TrueSteam™ على استخدام البخار عالي الحرارة للوصول إلى كل زاوية وفجوة في أطباقك. والنتيجة؟ أطباق نظيفة ولامعة وخالية من البقع، مع وجود بقع ماء أقل بـ 30% مقارنةً بالنماذج التي لا تستخدم البخار.

استمتع بتنظيف شامل من كل الزوايا والجوانب مع غسالة أطباق QuadWash™ واستعد للانبهار!

مع غسالة الأطباق QuadWash Steam من إل جي استمتع بتنظيف عميق ونتائج خالية من البقع. تتميز هذه الغسالة بأذرع الرش متعددة الحركة وفوهات ضغط عال، مما يضمن تغطيةً شاملة وتنظيفًا فعالًا للأطباق من المرة الأولى! بالإضافة إلى ذلك، بفضل وجود أربعة أذرع دوران بدلاً من اثنتين، توفر هذه الغسالة أداءً قويًا يتعامل بدقة مع كل طبق، في كل مرة.

استمتع بتحميل الأطباق بسهولة واستفد من أقصى درجات المرونة الممكنة!

لم يعد تحميل الأطباق مهمةً مزعجة مع غسالة الأطباق QuadWash Steam من إل جي. يتيح نظام الترتيب فيها تعديل الأطباق بسهولة لاستيعاب الأطباق مهما كان نوعها. ولتسهيل عملية التحميل، تم تصميم الأذرع القابلة للطي بحيث يمكنك ترتيب الأطباق على النحو الذي تفضله، سواءً كان طنجرة على الرف العلوي أو وعاء على الرف السفلي.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الرف العلوي القابل للتعديل ثلاثة مستويات مختلفة لتناسب الأطباق الأطول، والرف الثالث القابل للتعديل في الارتفاع يوفر مساحة إضافية للأطباق التي يصعب تناسبها.

استغل الفوائد التي يوفرها هذا الجهاز الكهربائي الهادئ والفعّال والموثوق به!

يتميّز محرك إل جي ذو الدفع المباشر بالقوة الصامتة في مركزه، مما يجعل هذا الجهاز من أهدأ غسالات الأطباق في فئته. كما أن تشغيله الفعال من حيث استهلاك الطاقة يساعدك على توفير فواتير الخدمات العامة. والأفضل من ذلك؟ يتمتع هذا الجهاز بضمان محدود لمدة 10 سنوات على محرك الدفع المباشر، مما يعني أنه يمكنك الاعتماد على غسالة الأطباق QuadWash Steam من إل جي لسنواتٍ عديدة.

استمتع بالأداء الرفيع والسهولة المدمجة!

يتجلى التزام إل جي بالراحة والسهولة في ميزات مثل التجفيف التلقائي، ودورة الإيقاف السريع للتنظيف السريع، والغسيل في منطقتين للأغراض الرقيقة والثقيلة. تضمن دورة الشطف بدرجة حرارة عالية رعاية شاملة لأطباقك من البداية إلى النهاية.

بالإضافة إلى ذلك، مع تطبيق SmartThinQ™ في متناول يدك، ستتمتع بالتحكم الكامل بغسالة الأطباق الخاصة بك بزاوية 360 درجة من أي مكان وفي أي وقت، بما في ذلك تشغيل دورات غسيل جديدة، وتخصيص الإعدادات، بل وحتى تلقي تذكيرات الصيانة، كل ذلك عبر هاتفك!

اكتشف أسلوب حياة أكثر بساطة، الآن!

غسالة الأطباق QuadWash Steam من إل جي ليست مجرد جهاز مطبخ؛ بل هي إضافة فائقة الذكاء والأناقة لمنزلك. مع التشطيب الأنيق باللون الأسود المطفي، وشاشة Micro LED، وتصميم خارجي بسيط، فإنها هنا لتكمّل وترفع من جمالية مطبخك بينما توفر لك سهولة لا مثيل لها يوميًا!

بسّط جدولك اليومي لغسيل الأطباق، ووفّر الوقت، واستمتع بأطباق نظيفة ولامعة في كل مرة. ماذا تنتظر؟ استثمر في هذا الجهاز اليوم لاكتشاف مستوى جديد من السهولة في روتينك المزدحم. لمزيد من المعلومات حول مواصفات وقدرات الجهاز، قم بزيارة موقع LG Electronics

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة