"بعد الهجوم على محمد صلاح"..إعلامي مصري:هو مش أمين جامعة الدول العربية

تعرض محمد صلاح لهجوم بسبب تجاهله الأحداث في مدينة غزة

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2023
"بعد الهجوم على محمد صلاح"..إعلامي مصري:هو مش أمين جامعة الدول العربية

دافع الإعلامي المصري محمد علي خير عن قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي اللاعب محمد صلاح، بعد حالة الهجوم العنيفة ضده على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب عدم إعلانه عن موقفه تجاه الأحداث في فلسطين أو دعمه للشعب الفلسطيني.

وكتب الإعلامي المصري محمد على خير مقدم برنامج "المصري أفندي"، المذاع على قناة "القاهرة والناس" منشور على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك وجاء فيه: ""بلاش مزايدة على محمد صلاح هو لاعب كرة قدم مش أمين جامعة الدول العربية".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع منشور الإعلامي المصري ما بين تأييد لرأيه، وما بين الاعتراض خاصة أن قائد منتخب مصر محمد صلاح يعتبر واحد من أشهر المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم أجمع.

وتسبب تجاهل محمد صلاح للأحداث في فلسطين حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرض لهجوم كبير من قبل العديد من صانعي المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، في حين دافع عنه البعض الآخر معتبرا أن موقفه من الأحداث لن يغير شيئاً.

آخر أخبار محمد صلاح

انضم النجم محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق نادي ليفربول الإنجليزي يوم الثلاثاء الماضي لمعسكر منتخب مصر المقام في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة، في انتظار المشاركة في ودية المنتخب أمام منتخب الجزائر.

وشارك النجم محمد صلاح يوم الخميس الماضي مع منتخب مصر في المباراة الودية أمام منتخب زامبيا والتي أقيمت على استاد هزاع بن زايد في دولة الإمارات، وينتظر أيضا المشاركة يوم الاثنين المقبل مباراة منتخب مصر الودية أمام منتخب الجزائر والتي مقرر لها أن تقام على نفس الاستاد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة