حورية فرغلي تبكي على فلسطين: لازم جامعة الدول العربية تتدخل (فيديو)

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أكتوبر 2023
حورية فرغلي تبكي على فلسطين: لازم جامعة الدول العربية تتدخل (فيديو)

نشرت الفنانة حورية فرغلي فيديو عبر حسابها على إنستغرام أعلنت فيه دعمها لفلسطين وحزنها عما يحدث في قطاع غزة، وقد بكت في الفيديو وهي تناشد المسؤولين وجامعة الدول العربية التدخل من أجل حل الأزمة وإنهاء الحرب.

وقالت الفنانة حورية فرغلي في الفيديو الذي نشرته: "أنا بعمل الفيديو ده تضامنًا مع شعبنا الحبيب فلسطين و قلبي كله حزن وبيتقطع من اللي بشوفه ويا رب فك كربهم وانصر أهلنا في فلسطين".

وأضافت: "الأطفال اللي بتروح دي مش ذنبهم حاجة والناس مش ذنبها حاجة اللي بيروحوا ضحايا من غير ما تعمل أي حاجة، معقولة الناس تروح ضحايا حد عمل حاجة غلط هم ذنبهم ايه؟، الناس دي بتموت وتتباد كلها وبتحاسبوا شعب عشان فئة غلطت حرام الناس اللي بتموت دي يا جماعة".

وتابعت كلامها قائلة: "مليش دخل في السياسة وعمري ما تكلمت فيها، بس لازم جامعة الدول العربية تتدخل، إحنا زعلانين على اللي بيحصل وكل فيديو بشوفه للي بيحصل هناك قلبي بينقبض من الحزن".

واختتمت الفنانة حورية فرغلي كلامها، وقالت: "أنا حزينة جدًا جدًا وبشوف الفيديوهات بتقطع ومبقدرش أكملها بس لازم يكون فيه حل ولازم الناس اللي تقدر تحل تحل".

تعليقات الجمهور على الفيديو

وجاءت تعليقات الجمهور مشيدة عما قالته الفنانة حورية فرغلي، ولكن اعترض معظم المتابعين على جملة: " معقولة الناس تروح ضحايا حد عمل حاجة غلط هم ذنبهم ايه؟" حيث صحح المتابعون لها بأن المقاومة لم تخطأ بالدفاع عن أرضها.

وقالت إحدى المتابعات: "شكرا لتضامنكم .. لكن تصحيح ليكي مفيش فئة غلطت … الناس بفلسطين بتموت كل يوم بس الاعلام بغطي وقت ما يصير حرب، كل يوم في ضحايا بكل فلسطين … الارض هاي ارضنا وحقنا وما أُخِذَ بالقوة لا يُسترَد إلا بالقوة".

وقالت أخرى: "الفئة الي بتحكي عنها انها غلطتت هاي ناس شريفة بترجع حقها المسلوب أكتر من 74 سنة، وأنا كفلسطينية بحكيلك كل شي فدا الوطن سوا بيوت أو شهداء نصيبنا هيك اللهم النصر".

وقالت أخرى: "مفيش حد غلط يا حورية دول شعب بيحاول ياخد حقه والكلام إن حماس بتبيع شعبها دة كلام تضليل ...ربنا ينصرهم يا رب".

يُذكر أن عدد كبير من النجوم أعلنوا تضامنهم مع الشعب الفلسطيني منذ بدأ عمليات طوفان الأقصى وإعلان الحرب على فلسطين، وقد تحولت حسابات النجوم إلى منصات لدعم القضية الفلسطينية.

اقرأ أيضًا: النجوم يحولون حساباتهم منصات للدفاع عن الشعب الفلسطيني

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة