عارفة عبد الرسول: الفن مش رسالة واللي عايز يدرس يروح الجامع أو الكنيسة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2023
عارفة عبد الرسول: الفن مش رسالة واللي عايز يدرس يروح الجامع أو الكنيسة

قالت الفنانة عارفة عبد الرسول خلال حضورها ندوة أبطال فيلم "قمر 14" التي أقيمت على هامش مهرجان المركز الكاثوليكي أنها ضد مقولة أن الفن رسالة، حيث قالت: "أنا ضد مقولة أن الفن رسالة أو بيديك دروس، اللي عايز دروس يروح الجامعة ولا الكنيسة".

يُذكر أن الفنانة عارفة عبد الرسول معروفة بتصريحاتها الجريئة وخفة دمها في الرد على الأسئلة التي تطرح لها سواء من الصحفيين أو الإعلاميين في البرامج الحوارية والتلفزيونية.

وشاركت الفنانة عارفة عبد الرسول في فيلم "قمر 14" الذي عرض في شهر يناير عام 2022، وشارك في بطولته خالد النبوي، وشيرين رضا، وعارفة، وأحمد الفيشاوي، وياسمين رئيس، وخالد أنور، ومحمد جمعة، والفيلم من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

وتدور أحداث الفيلم عندما يظهر قمر ليلة 14 في سماء مصر، فيشهد ضياؤه عدة علاقات عاطفية تحاول النجاح، وقد حقق الفيلم نجاحًا جيدًا حينما عرض في دور السينما.

آخر أعمال الفنانة عارفة عبد الرسول

وقد شاركت الفنان عارفة مؤخرًا في مسلسل "الأجهر" الذي عرض في رمضان 2023 من بطولة عمرو سعد، ودرة، وسيد رجب، وسارة سلامة، ومحمود قابيلأ، وناهد السباعي، وخالد زكي، ومن إخراج ياسر سامي، وتأليف أحمد حلبة.

ويتحدث المسلسل عن يوسف الذي يتهم بقتل والدته ظلمًا وعندما يهرب يقابل الصائغ سعداوي الذي يقرر مساعدته ويعينه على تغيير هويته ويصبح اسمه مصطفى الأجهر، ويسعى لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.

شاركت عارفة أيضًا في مسلسل "بابا المجال" من بطولة مصطفى شعبان وسون بدر، ورياض الخولي، وباسم سمرة، ونسرين أمين وجومانا مراد، وإخراج أحمد خالد موسى، وتأليف محمد الشواف.

يتحدث المسلسل عن ميكانيكي اسمه زين يعيش حياة شريفة، وتخفي والدته أن والده على قيد الحياة، وهذا السر يهدد حياة زين ويقلبها رأسًا على عقب.

وخارج السباق الرمضاني شاركت عارفة في مسلسلات "بالطو"، و"سيب وأنا أسيب"، ومن المقرر أن يعرض لها فيلم "الجواهرجي"، ومسلسل "اللعبة 4" مع شيكو وهشام ماجد، ومي كساب، وميرنا جميل.

أبرز تصريحات عارفة عبد الرسول

يُذكر أن الفنانة عارفة أثارت الجدل أكثر من مرة، فقد نشرت صورة لها وهي ترتدي المايوه، وتعرضت لانتقادات شديدة، وقالت خلال استضافتها في برنامج "كلام الناس" من تقديم ياسمين عز: "نفسي البنات ترجع تلبس فساتين".

وأضافت: "كلنا عندنا عيوب وبنصلحها بالتجميل واللي مش معاه فلوس بيداريها، وفي بنات كتير بتلبس جينز وبيبين عيوب جسمها وبتلاقي وواحدة رجليها مقوسة بيبان أو عندها التصاق فخدين لازم تتدارى ده وأنوثتك تبقى ظاهرة".

وأضافت أنها كانت ترتدي بيكيني ولكنها الآن ترتدي شورت على الحبر حتى لا تؤذي الناس بشكلها، وعن صورتها بالمايوه قالت: "أنا بسيطة وبتكلم ببساطة ونزلت الصورة وأنا فرحانة ولقيتهم بيقولي يا ولية يا عجوزة أتلمي وناس نصحتني أشيلها بس مرضيتش لأن عندي قوة تحمل ومكنتش متوقعة رد الفعل ده عليا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة