بعد انتقاد أغنية أمور بسيطة.. ملك زاهر: تدعو للفخر

علقت الفنانة ملك أحمد زاهر على الانتقادات التى تعرضت لها شقيقتها ليلى مع خطيبها المنتج هشام جمال، بعد طرحها أغنية "أمور بسيطة"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 فبراير 2024
بعد انتقاد أغنية أمور بسيطة.. ملك زاهر: تدعو للفخر

علقت الفنانة ملك أحمد زاهر على الانتقادات التى تعرضت لها شقيقتها ليلى مع خطيبها المنتج هشام جمال، بعد طرحها أغنية "أمور بسيطة" بتقنية الذكاء الاصطناعي.

تعليق ملك أحمد زاهر على أغنية أمور بسيطة 

وأكدت ملك زاهر في تصريحات صحفية لموقع القاهرة 24، أنها ليست ضد الانتقاد البناء، وأن ليس كل الأعمال من المفترض أن تعجب كل الجمهور.

وقالت: "هما بذلوا مجهود كبير ليلى وهشام في الأغنية، وحرصوا أنهم يعملوا حاجات لم تعمل من قبل بالدنيا كلها، والأغنية استمعت وكلام الناس حاجة تدعو للفخر، واللي مش عاجبه ميسمعش".

ملك أحمد زاهر والسوشيال ميديا 

وكانت ملك أحمد زاهر شاركت مؤخراً في حدث عن المرأة وتحدثت عن تأثير السوشيال ميديا في الفن، وإيصال الرسائل.

وقالت: "إحنا جيل التريند، مقتنعة أن كل بني آدم لازم يكون ليه دوره المجتمعي، وأنا مؤمنة أن صوتنا مهم، وكل ما يكون في قضية لازم نتكلم عليه".

وتابعت قائلة: "خاصة أن جيلنا شباب، وإحنا جيل تريند، الفن من أحسن الطرق لتوصيل الرسائل للبيوت، ولحد دلوقتي بنقول إن الست دورها مهم والراجل دوره مهم".

مسلسل محارب برمضان 2024

الجدير بالذكر، أن ليلى أحمد زاهر تشارك في مسلسل "محارب" وهو من ضمن مسلسلات رمضان 2024، مع عدد من النجوم.

مسلسل "محارب" من بطولة كل من حسن الرداد وأحمد زاهر ونرمين الفقي منة فضالي وماجد المصري وتامر عبد المنعم وعفاف شعيب ومحمود الليثي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي.

وكان آخر أعمال ملك أحمد زاهر بالأعمال التليفزيونية لشهر رمضان هو مسلسل "نسل الأغراب" الذي عرض برمضان 2021.

والعمل كان من بطولة كل من أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر وملك أحمد زاهر وإدوارد وأحمد مالك وأحمد داش، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة