الملكة رانيا تنشر فيديو من حفل زفاف ابنتها إيمان على أغنية إليسا

تم الحفل أمس الأحد وتم بثه على منصات التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023
الملكة رانيا تنشر فيديو من حفل زفاف ابنتها إيمان على أغنية إليسا

شهد حفل زفاف الأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن حالة من الزخم على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد انتشرت صور وفيديوهات من حفل الزفاف الذي تصدر التريند.

وقد احتلت الملكة رانيا محركات البحث أيضًا، فبعد زفاف ابنتها الأميرة إيمان نشرت فيديو من حفل زفاف الأميرة على أغنية بصوت إليسا وألحان مروان خوري، وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو بكثرة.

وفي الفيديو الذي نشرته علقت الملكة رانيا: "حبيبتي إيماني، لم ولن تغادري كياني لا في صحوتي ولا في منامي… في حفظ الله ورعايته".

وبعد الزفاف نشرت الملكة رانيا بعضًا من صور حفل الزفاف على حسابها الشخصي على إنستغرام، وعلقت على الصور: "اللهم إنّي استودعتك إيمان قطعةً من قلبي، في مكانٍ غابت عنها عيني، وعينُك لم تغِب، فاحفظها يا رب من كل شر ووفقها وأسعد قلبها، ألف مبارك لأحلى عرسان".

الملكة رانيا توجه رسالة إلى ابنتها إيمان

وعلى الصحفة الرسمية للملكة رانيا على فيسبوك، كتبت الملكة رانيا: "كأنه الأمس، يوم ازدانت الدار بقدوم أميرتنا، حملكِ أبوكِ في عينيه قبل ذراعيه.. تشبهينه حين تبتسمين، حين تضحك عيناكِ، وحين يفيض قلبكِ بالحنان. حصة أبوكِ أنت يا إيــمان، فيكِ أجمل صفات الأخت الكبرى، تحيطين إخوتكِ حولكِ بالحب، صديقة الحسين وحبيبة هاشم وتوأم روح سلمى".

وتابعت الملكة رانيا: "ما زلت أذكر كيف كنتِ تسارعين وتمدين يدكِ الصغيرة وتطلبين "واحدة لحسين" كلما أعطيتكِ قطعة من الحلوى، وأحمد الله كل يوم بأن وهبني بنتاً لها حظ في الأخلاق، وحظ في الطيب والطلة، وحظ في محبة الناس. كم أنا فخورة بكِ، بتواضعكِ وحنانكِ، وصفاء روحك".

حفل زفاف الأميرة إيمان

أقيم أمس الأحد حفل زفاف الأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية، على جميل ألكساندر ترميوتس الفنزويلي من أصول يونانية، وأقيم حفل الزفاف في بيت الملك بالأردن.

وحضر حفل الزفاف الأميرة منى الحسين جدة الأميرة إيمان، والأمير الحسن بن طلال عم الملك عبد الله الثاني، والأميرة ثروت الحسن، والأمير فيصل بن الحسين، وأفراد عائلة جميل ألكساندر، كما حضر حفل الزفاف ملوك ورؤساء بعض الدول.

وقد تم بث الحفل على جميع وسائل الإعلام المحلية والمنصات الرقمية، وأقيم الحفل وفقًا للتقاليد الأردنية، حيث تضمن عقد القران وعشاء للدمعوين، واقتصر الحفل على العائلتين وآخرون من الشخصيات البارزة.

وقبل حفل الزفاف أقيم حفل حناء للأميرة إيمان، ووفقًا لمصادر مقربة من القصر الملكي الأردني لم تحضر الأميرة سلمى شقيقة الاميرة إيمان حفل الحناء لالتزامها بالدراسة في إحدى الجامعات، ولكنها حضرت حفل الزفاف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة