انتقادات لاذعة لفريق (واما) بسبب أغنية "انتش واجري"

فريق واما يتعرض لانتقادات شرسة بسبب الاتجاه لتقديم مثل هذه الأغاني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
انتقادات لاذعة لفريق (واما) بسبب أغنية "انتش واجري"

تعرض فريق واما الغنائي المصري للعديد من الانتقادات اللاذعة بسبب نشرهم لفيديو جديد عن أغنية انتشرت مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي باسم "انتش واجري".

وكان الفنان أحمد الشامي عضو فريق "واما" قد نشر على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أغنية "انتش واجري" يتعاون فيها أعضاء الفريق في تلحينها وغنائها.

وتسببت الأغنية في سيل من التعليقات السلبية والمنتقدة لهذه الأغنية وذلك بسبب المستوى المتدني لها وأن بعض كلماتها سوقية ولا تليق.

وطالب البعض من فريق واما حذف الأغنية وعدم الانسياق وراء "التريند" وتقديم مثل هذه الأغاني الرديئة والهابطة حتى ولو كانت ستجلب لهم المشاهدات والشهرة.

فيما وصف البعض الأغنية بأنها "فن هابط" وأنها لا تليق بفريق واما الذي اعتاد على تقديم الأغنيات الراقية منذ ظهوره وحتى الآن.

كما تعجب البعض من أعضاء فريق واما وتساءل لماذا اتجهوا لغناء مثل هذه الأغنية برغم وجود عدد كبير من الأغنيات الرائعة والراقية والتي كان من الممكن التعاون في تقديمها.

ووصف البعض الآخر نشر هذه الأغنية بالعبث وأنها تعكس تدهور حال الفن وكذلك حال الفريق الذي حاول البحث عن المشاهدات بدلاً من تقديم فن جيد.

يذكر أن هذه الأغنية اشتهرت بشدة بين النجوم والفنانين وقام عدد من النجوم بتقديمها بطريقة طريفة ومنها التعاون الثلاثي بين إياد نصار وهند صبري وهدى المفتي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة