الملكة رانيا تنشر أغنية "قمر حزيران" بمناسبة زفاف الأمير الحسين

سيحتفل الأردن بحفل زفاف ولي العهد في مطلع يونيو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2023
الملكة رانيا تنشر أغنية "قمر حزيران" بمناسبة زفاف الأمير الحسين

نشرت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، فيديو لأغنية "قمر حزيران" بصوت الفنانة ملحم زين، وذلك بمناسبة زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على الآنسة رجوة آل سيف، الذي سيكون في مطلع شهر يونيو القادم، الموافق يوم الخميس.


وقد كتب ملحم زين عبر حسابه على إنستغرام: "أبارك للعائلة الهاشمية الكريمة وهي فرحة الأمة العربية كلها، ألف مبروك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Melhem Zein (@mel7emzein)

وقد أعلن الديوان الملكي أن عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على الآنسة رجوة سيتم في قصر زهران، وسيتم إقامة حفل استقبال ضيوف حفل الزفاف في قصر الحسينية.

وقد أعلنت وزارة الثقافة الأردنية عن أنشطة مميزة من عروض فلكلورية وألعاب نارية وهدايا للأطفال، فضلأصا عن فقرات غنائية مع نخبة من النجوم الأردنيين احتفالًا بزفاف الأمير.

وقد شارك عدد من نجوم الغناء العرب في حفل مجاني احتفالًا بزفاف ولي العهد، شارك فيه الفنانون تامر حسين، وأحمد سعد، وراغب علامة، وديانا كرزون، وزين عوض، وأقيم الحفل في ستاد عمون الدولي بالمدينة الرياضية تحت شعار "نفرح بالحسين" وقد حضر الحفل أكثر من 10 آلاف شخص.

الملكة رانيا تشكر نجوم الفن في الوطن العربي

وقدمت الملكة رانيا شكرها للفنانين في الوطن العربي الذين شاركوا فرحة الأسرة الملكية والأردن بحفل زفاف ولي العهد، وكتبت عبر خاصية ستوري على إنستغرام: "ما لمسته من محبة صادقة من الفنانين والفنانات الأردنيين والعرب من خلال أعمال قدموها بمناسبة زفاف حسين ورجوة لا تثمن".

وأضافت: "شكرًا على كلماتكم وألحانكم ومشاعركم، وشكر للفنان ملحم زين صاحب الصوت العربي الفريد، والمنتج الأردني عنان عوض على هذا العمل المميز".

الملكة رانيا تنشر أغنية "قمر حزيران" بمناسبة زفاف الأمير الحسين

وقد أعاد ملحم زين نشر رسالة الملكة رانيا، وكتب: "من قلبي غنيت جلالتك، وعرس الأمير الحسين هو عرس عربي وفرحة عربية جامعة، الله يديم جلالته وجلالتك وتبقى العائلة الهاشمية بألف خير".

راغب علامة يغني لولي العهد

لم يكن الفنان ملحم زين أول من غنى لولي العهد الأردني سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، بل سبقه أيضًا الفنان راغب علامة الذي نشر مقطع من أغنية بمناسبة زفاف ولي عهد الأردن عبر حسابه على تويتر.

وعلق راغب قائلًا: "من قلبي أهدي العائلة الهاشميّة الملكيّة الكريمة والشّعبَين الأردني والسّعودي الحبيبَين هذه الأغنية، ولا زالت الأفراح في دياركم زاهرة وعامرة".

والأغنية من كلمات وألحان فراس إسكندر، ومن كلمات الأغنية: الأردن بالحب ولا أقوى بالفرح نجومه عم تضوي، فرح الحسين ورجوة، الأردن فرحان ومن عز جبين سيدنا ولمعة عينين ملكتنا، عمان على عرس عزمتنا جينا يا عمان".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة