أمير عيد يرد على انتقادات أغنية راجعين: دي الحاجة اللي بنعرف نعملها

شارك في الأغنية 25 فنانًا من الوطن العربي تضامنًا مع فلسطين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
أمير عيد يرد على انتقادات أغنية راجعين: دي الحاجة اللي بنعرف نعملها

رد الفنان أمير عيد على انتقاد أحد المتابعين لأغنية "راجعين" التي شارك فيها 25 فنانًا من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تضامنًا مع فلسطين وقطاع غزة.

وقد قال أحد المتابعين لفظ خارج للفنان أمير عيد على حسابه على منصة إكس، ليرد عليه أمير عيد بتغريدة استخدم فيها اللفظ الخارج نفسه أيضًا.

وقد نشر أمير عيد الأغنية على حسابه على منصة إكس وقال: "لو رحل صوتي ما بترحل حناجركم! اجتمع 25 فنان وفنانة من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لإنتاج أغنية "راجعین" – نشید للصمود الثابت، ودعوة للوحدة والعدالة والحریة في فلسطین. سیتم التبرع بجمیع إيرادات الأغنية لصالح صندوق إغاثة أطفال فلسطین".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amir Eid (@amir.eid)

ورد أحد المتابعين عليه وقال: "يا رب نبطل ... فراغ" ليرد عليه أمير عيد: "معلش يا بطل مش كل الناس قلبها ميت زيك وتقدر تخوض الحرب اللي انت بتخوضها بشراسة على تويتر".

وأضاف: "دي هي الحاجة اللي بنعرف نعملها واعدائنا شطار أوي فيها ودا من الأسباب إن العالم واخد صفهم. على العموم هي محاولة ولو فشلت مش هتضر اعتبرها تويتة يا أخي".

وقد تباينت ردود أفعال الجمهور بين المؤيد لهذه الأغنية وبين من يرفض تقديم أغنية على دماء الشهداء في فلسطين.

وقال أحد المتابعين العجبين بالأغنية "حلوة أوي بس لازم يكون لها ترجمة إنجليزي"، وقالت أخرى: "الحلو إنها مش تقليدية كلمات وموسيقى جديدة برافو"، وقال آخر: "في توقيتها عشان ترجع تفكرنا في اتحاد العرب مرة ثانية وتخلينا نركز على العدو الحقيقي".

بينما قال المعترضين أن الأغنية ليست لها فائدة، فقال أحد المتابعين: "ما في دم الناس بتموت وانتوا بتعملوا أغنية هيستفيدوا منها إيه يعني، اللي بتعملوه دا اسمه استغلال للحدث ما الحالة اللي وصلناها دي مش من قليل".

أغنية راجعين

ويشارك في أغنية راجعين 25 فنانًا من عدة دول عربية تضمانًا مع فلسطين وقطاع غزة. وقد أعلن القائمون على الأغنية بأنه سيتم التبرع بكافة أرباح هذه الأغنية لصالح صندوق إغاثة أطفال فلسطين وه يمنطقة غير حكومية وغير ربحية تقدم خدمات إنسانية وطبية داخل القطاع.

ومن النجوم المشاركين في هذه الأغنية سيف الصفدي ودانا صالح ووسام قطب وغالية ودينا الوديدي وأمير عيد وعفروتو ومروان موسى ومروان بابلو ونوردو وشروف والأخرس وبلطي وعصام النجار وبطانية وعمر رمال واليونج وراندر وفؤاد القريتي ودينا وائل وزين ودافنشي و Small X و Vortex و A.L.A.

اقرأ أيضًا: 25 فنانًا عربيًا يجتمعون في أغنية راجعين تضامنًا مع فلسطين

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة