75 ألف جنيه.. سعر حقيبة دينا الشربيني في "كامل العدد 2"

لفتت الفنانة دينا الشربيني الأنظار، خلال الساعات الماضية بعد نشر صور من كواليس تصوير مسلسلها "كامل العدد" الجزء الثاني لموسم رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2024
75 ألف جنيه.. سعر حقيبة دينا الشربيني في "كامل العدد 2"

لفتت الفنانة دينا الشربيني الأنظار، خلال الساعات الماضية بعد نشر صور من كواليس تصوير مسلسلها "كامل العدد" الجزء الثاني لموسم رمضان 2024، مع بطل العمل شريف سلامة.

وظهرت دينا الشربيني مع شريف سلامة في إطلالة صيفية خلال تصوير المشاهد المسلسل أمام أحد الشواطئ، وتألقت دينا بفستان سيفي يمزج بين اللون الأسود والأحمر مفتوح من منطقة الصدر، وأكملت إطلالتها بحقيبة كروشيه بيضاء مناسبة للشاطئ يبلغ سعرها حوالي 2420 دولاراً، أي ما يعادل 75 ألف جنيه مصري، وهي من تصميم دار Prada.

كما نسقت دينا الشربيني إطلالتها بنظارة شمس على شكل ماسة ويبلغ سعرها 405 دولارات، أي ما يعادل 12 ألفاً و500 جنيه، وهي من تصميم SAINT LAURENT.

مسلسل دنيا الشربيني في رمضان 2024

الجدير بالذكر، أن الفنانة دنيا الشربيني تشارك في موسم رمضان 2024، بالجزء الثاني من مسلسل كامل العدد بعد نجاح الجزء الأول في موسم رمضان 2023.

والعمل من بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة وآية سماحة وإسعاد يونس وجيهان الشماشرجي وغيرهم نخبة من النجوم، والمسلسل من تأليف يسر طاهر ومن إخراج خالد الحلفاوي.

وتدور قصة المسلسل حول قصة أحمد طبيب التجميل الذي تزوج ليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل ولديهما العديد من أطفال من زيجات سابقة، ويلقي الجزء الثاني الضوء عن حياتهم الزوجية بعد مرور فترة وإنجابهم لطفل.

أعمال دينا الشربيني

كما تشارك دينا الشربيني في مسلسل قصير "دومينو" والمقرر عرضه في 2024، والعمل من إخراج محمد بركة ومن تأليف مريم نعوم، ويشاركها البطولة إياد نصار.

وفي السينما تشارك دينا الشربيني في تصوير فيلم "شقو" والمقرر عرضه أيضاً في 2024 بدور العرض بالسينمات، وهو من إخراج كريم السبكي وتأليف وسام صبري.

ويشارك في بطولة العمل كل من عمرو يوسف ودينا الشربيني وأمينة خليل ومحمد ممدوح وعباس أبو الحسن ويسرا.

الجدير بالذكر، أن آخر فيلم شارك فيه الفنانة دينا الشربيني هو "أنف وثلاث عيون" والذي طرح مؤخراً في دور العرض بالسينمات وهو مأخوذ من رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس.

والعمل من إخراج أمير رمسيس وسيناريو وحوار وائل حمدي، والفيلم بطولة كل من ظافر العابدين ودينا الشربيني وصبا مبارك وسلمي أبو ضيف وأمينة خليل وجيهان الشماشرجي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة