دينا الشربيني تنهي حالة الحداد على والدتها وتبدأ تصوير"كامل العدد 2"

تستعد الفنانة دينا الشربيني لتصوير الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد خلال الشهر الجاري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2023
دينا الشربيني تنهي حالة الحداد على والدتها وتبدأ تصوير"كامل العدد 2"

خرجت الفنانة دينا الشربيني من حالة الحداد على والدتها التي توفيت منذ حوالي شهرين وبدأت الإعداد لبدء تصوير الجزء الثاني من مسلسلها "كامل العدد" والمقرر طرحه في رمضان 2024.

وانتهى المخرج خالد الحلفاوي من التجهيزات لبدء التصوير في منتصف شهر نوفمبر الجاري. وتم إضافة عدد من النجوم لأحداث الجزء الثاني ومن أبرزهم الفنانة ميمي جمال والفنان صدقي صخر.

إلى جانب أبطال الجزء الأول وهم دينا الشربيني وشريف سلامة وإسعاد يونس وألفت إمام وأحمد كمال وتميم عبده. إلى جانب الفنان الراحل مصطفى درويش، والمسلسل من تأليف كل من يسر طاهر ورنا أبو الريش.

وفي تصريحات سابقة لها أكدت السيناريست رنا أبو الريش أنه لن يتم الاستعانة بممثل آخر لاستكمال دور الفنان الراحل مصطفى درويش الذي غيبه الموت فجأة منذ عدة أشهر، موضحة أنه سوف يتم معالجة غيابه دراميا.

ومسلسل "كامل العدد" هو مسلسل كوميدي اجتماعي عرض الجزء الأول منه خلال شهر رمضان الماضي على إحدى المنصات الإلكترونية وحقق نجاح كبيراً جعل القائمين على العمل والشركة المنتجة تعلن تقديم جزء ثاني من المسلسل.

وتدور أحداث مسلسل "كامل العدد" عن شابة في منتصف الثلاثينات من عمرها مرت بأكثر من تجربة زواج ولديها 4 أبناء، وتقع في حب طبيب أرمل ولديه 3 أولاد، ثم يتزوجوا ويعيشوا مع أولادهم الـ 7 في منزل واحد، ويقرر الأطفال الـ 7 التدخل لإفشال الزيجة لكي يعود كل منهم لحياته قبل زواج والده أو والدته.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، ولكن في النهاية ينجح الأولاد في المؤامرة وينتهي الأمر بنجاحهم في الأمر الذي خططوا له ولكن فجأة تحدث مفاجأة.

آخر أخبار دينا الشربيني

تعيش الفنانة دينا الشربيني حالة من الحزن في الفترة الأخيرة بعد أن فقدت والدها منذ حوالي شهرين، وجاء رحيل والدها بعد 5 أشهر فقط من رحيل والدها، وهو الأمر الذي تسبب لها في حالة نفسية سيئة.

ولكن منذ أيام خرجت دينا الشربيني لأول مرة من حالة الحزن لكي تدعو الجماهير للتبرع لجمعية الهلال الأحمر المصري من أجل إغاثة أهالي غزة، ونشرت مقطع فيديو على صفحتها الشخصية على موقع "الإنستغرام" وهي تشارك في تجهيز القوافل.

أما على الصعيد الفني، فعرض للفنانة دينا الشربيني مؤخرا على إحدى المنصات الإلكترونية حكاية "لو بعد حين" ضمن أحداث المسلسل "حدث بالغل" وهو مسلسل اجتماعي يرصد عدد من الأمراض النفسية والمسلسل من إخراج هشام الرشيدي ويشارك دينا الشربيني في البطولة لأول مرة الفنانة شيرين رضا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة