تجاوز الـ 200 ألف جنيه.. عقد دينا الشربيني الفضي يثير الجدل

فيلم "شقو" آخر أعمال دينا الشربيني

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أبريل 2024
تجاوز الـ 200 ألف جنيه.. عقد دينا الشربيني الفضي يثير الجدل

ظهرت النجمة دينا الشربيني على شاشة برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة القديرة إسعاد يونس في ثاني أيام عيد الفطر المبارك للاحتفال بنجاح الجزء الثاني لمسلسلها "كامل العدد+1" بحضور أبطال العمل.

سعر عقد دينا الشربيني

اختارت دينا الشربيني لهذه المناسبة إطلالة أنيقة تمزج بين البساطة والرقي، حيث تألقت "بتوب" أبيض و"فيست" من الشبك بتوقيع دار أزياء Dior، بقيمة 1500 يورو، ما يعادل 76 ألف جنيه مصري.

تجاوز الـ 200 ألف جنيه.. عقد دينا الشربيني الفضي يثير الجدل

وقد أكملت دينا الشربيني إطلالتها بعقد فضي فاخر من تصميم عزة فهمي، مزيناً بتفاصيل ذهبية على شكل زهرة اللوتس، والذي بلغ سعره 210 ألف جنيه مصري، مضيفة لمسة من الفخامة والجمال على مظهرها الكلي.

تجاوز الـ 200 ألف جنيه.. عقد دينا الشربيني الفضي يثير الجدل

وكشفت دينا الشربيني خلال لقائها مع صاحبة السعادة أن وشم كلمة "ليلى" الموجود على ذراعها هو اسم والدتها، وأنها حرصت على تخليد ذكراها من خلال تسمية نفسها بنفس الاسم في دور مسلسل "كامل العدد".

وأشارت دينا الشربيني خلال حوارها أنها تعرضت لموقف طريف خلال حضورها حفل عيد ميلاد الفنانة الشابة لينا صوفيا، حيث استقبالها أصدقاء لينا بكلمة "طنط"، لتصف دينا الشربيني الموقف قائلة: "حسيت إني اتقهرت".

فيلم دينا الشربيني

الجدير بالذكر، أن الفنانة دينا الشربيني احتفلت منذ عدة أيام بالعرض الخاص لفيلمها "شقو" بالسينمات مع أبطال العمل في أحد مولات 6 أكتوبر.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ كريم السبكي وأحمد عزب اسكريبت حركة وﺗﺄﻟﻴﻒ وسام صبري، والعمل من بطولة كل من عمرو يوسف ودينا الشربيني ومحمد ممدوح وأمينة خليل وعباس أبو الحسن ويسرا.

آخر أعمال دينا الشربيني

وكانت الفنانة دينا الشربيني شاركت في موسم رمضان 2024 بمسلسل "كامل العدد +1" في النصف الأول من الشهر.

تدور الأحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي حول حياة أحمد وليلى، حيث يجدان نفسيهما في مواقف لا يُحسدان عليها، بعد تطور حياة أولادهما، وكثرة مشاكلهم، وقدوم طفل جديد إلى حياتهما.

العمل من  ﺇﺧﺮاﺝ خالد الحلفاوي وﺗﺄﻟﻴﻒ رنا أبو الريش ويسر طاهر، والمسلسل من بطولة كل من دينا الشربيني وشريف سلامة وإسعاد يونس وصدقي صخر وأحمد كمال وجيهان الشماشرجي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة