"بعد شهر من وفاة والدتها".. أول ظهور للفنانة دينا الشربيني (فيديو)

توفيت والدة الفنانة دينا الشربيني يوم 20 سبتمبر من الشهر الماضي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أكتوبر 2023
"بعد شهر من وفاة والدتها".. أول ظهور للفنانة دينا الشربيني (فيديو)

بعد حوالي شهر من رحيل والدتها، اختارت الفنانة دينا الشربيني أن تعود للجمهور من خلال المشاركة التطوعية في حملات جمعية الهلال الأحمر لتجهيز قوافل المساعدة لأهالي غزة.

ونشرت الفنانة دينا الشربيني مقطع فيديو لها من داخل جمعية الهلال الأحمر، على حسابها الرسمي على موقع "الإنستغرام"، وظهرت في مقطع الفيديو وهي تساعد في عملية تعبئة وتجهيز المساعدات الإنسانية قبل إرسالها لأهالي غزة.

وطالبت دينا الشربيني من الجمهور التبرع لصالح أهالي غزة وتركت رقم الهلال الأحمر، كما طالبت الجمهور بالتطوع في المساعدة.

وقالت دينا الشربيني في مقطع الفيديو الذي نشرته: "أنا النهاردة موجودة في الهلال الأحمر المصري حسيت أن دي أقل حاجة ممكن أقدر أعملها، وحقيقي لما جيت وشفت الحاجات اللي هما بيعملوها وقد إيه الناس اللي هنا منظمة وبتتعب عشان تعلم".

وأضافت: "أقل حاجة تقدر تعملها إن إحنا نقدر نوصل ده لإخوتنا وأهلنا في فلسطين نفسي الناس كلها تيجي وتساعد وتساهم في كذات طريقة للتطوع وفرصتنا أن المعبر فتح وتقدر الحاجات دي حقيقي توصل لهم".

آخر أخبار دينا الشربيني

كانت والدة الفنانة دينا الشربيني رحلت عن عالمنا يوم 20 سبتمبر من الشهر الماضي، بعد حوالي 5 أشهر فقط من رحيل والدها، وهو الأمر الذي تسبب لها في حالة نفسية سيئة ظهرت بها خلال مراسم الدفن والعزاء.

أما على الصعيد الفني، فإن آخر أعمال دينا الشربيني فكانت المشاركة في مسلسل "حدث بالفعل" في حكاية "لو بعد حين"، مع المخرج هشام الرشيدي، والنجوم شيرين رضا، بسنت حاتم، وإسلام إبراهيم.

ومسلسل حدث بالفعل يتضمن مجموعة من القصص الحقيقية لمرضى نفسيين من جميع أنحاء الدول العربية، ويعتبر أول مسلسل عربي يلقي الضوء على المرض النفسيين وتأثيرهم على المجتمع وعلى الأشخاص القريبة منهم، وأسباب انتشار الأمراض النفسية، ويناقش المسلسل كل تلك الأمور في قالب تشويقي.

وعرض مؤخرا للفنانة دينا الشربيني في دور العرض السينمائي فيلم يوم 13، بعد تأجيل عرضه عدة سنوات، وشاركها بطولة الفيلم الفنان أحمد داوود، وهو فيلم رعب أكشن، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً سواء على مستوى شباك التذاكر أو على مستوى رأي النقاد.

وفي رمضان الماضي تألقت دينا الشربيني في مسلسل "كامل العدد" مع النجوم شريف سلامة، وإسعاد يونس، وأحمد كمال، وآية سماحة، والفنان الراحل مصطفى درويش، والفنان تميم عبده. ومع النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من المسلسل تم الإعلان عن التجهيز لجزء ثاني سوف يعرض في رمضان المقبل 2024.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة