"بعد 5 أشهر من رحيل والدها".. وفاة والدة الفنانة دينا الشربيني

توفيت والدة الفنانة دينا الشربيني منذ قليل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
"بعد 5 أشهر من رحيل والدها".. وفاة والدة الفنانة دينا الشربيني

غيب الموت والدة الفنانة دينا الشربيني، بعد 5 أشهر من رحيل والدها، الذي رحل عن عالمنا في أبريل الماضي.

وكتبت الفنانة ريهام عبد الغفور على صفحتها الشخصية على موقع الفيسبوك معلنة الخبر: "إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ توفيت إلى رحمة الله تعالى: ليلى السيد عبد الله التمامي، والدة الزميلة والصديقة دينا الشربيني، للفقيدة الرحمة ولعائلتها الصبر والسلوان".

وأوضح منشور الفنانة ريهام عبد الغفور أن: "صلاة الجنازة غدا الخميس الموافق 21 من سبتمبر عقب صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوي، والدفن بمقابر العائلة بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر، ومكان الصلاة مسجد المشير طنطاوي - مدينة نصر".

وكانت الفنانة دينا الشربيني ابتعدت فترة عن الظهور الإعلامي بعد وفاة والدها ودخلت في حالة من الحزن، ونشرت بعض الصحف أخبار عن اعتزالها الفن نتيجة حزنها الشديد على رحيل والدها، ولكنها خرجت بعدها وأكدت أن والدها الراحل جاءها في رؤية في المنام وطلب منها أن تعود للعمل.

آخر أعمال دينا الشربيني

تألقت الفنانة دينا الشربيني مؤخرا في فيلم "تاج" والذي تعاونت فيه للمرة الأولى مع الفنان تامر حسني، وعبرت عن سعادتها بالعمل مع "تامر" خاصة أنه حريص على كل تفاصيل العمل بصورة كبيرة للغاية. وجاء ترشيح دينا الشربيني لبطولة فيلم "تاج" أمام تامر حسني بعد اعتذار كل من الفنانة هنا الزاهد والفنانة مي عمر لوجود ارتباطات فنية أخرى لديهم.

وفيلم "تاج" هو فيلم اجتماعي كوميدي عن البطل الخارق، ويلعب فيه تامر حسني، دور شقيقين توأم أحدهم يدعى "تاج والآخر هارون"، و"تاج هو أول بطل مصري وعربي خارق، وكان تامر حسني استعان بشركة متخصصة بسبب القفزات المرتفعة التي قدمها في الفيلم.

وشارك في بطولة الفيلم الفنانة هالة فاخر، وهو من تأليف تامر حسني، ومن إخراج سارة وفيق.

وعلى جانب آخر كانت تستعد الفنانة دينا الشربيني لبدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد في نوفمبر المقبل، ليشارك في السباق الرمضاني لعام 2024. ومسلسل "كامل العدد" هو مسلسل لايت اجتماعي عرض الجزء الأول منه في رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً.

وضم المسلسل عدد كبير من النجوم من أبرزهم دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، تميم عبده، أحمد كمال، الفنان الراحل مصطفى درويش، وعدد كبير من الأطفال. وأعلنت كاتبة المسلسل أنه لن يتم استبدال الفنان الراحل مصطفى درويش في الجزء الثاني ولكن سوف يتم معالجة غيابه دراميا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة