دينا الشربيني تغني "هرمون السعادة" لتامر حسني وتهنئه على نجاح الأغنية

انتهت دينا الشربيني من تصوير فيلم تاج مع الفنان تامر حسني

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يونيو 2023
دينا الشربيني تغني "هرمون السعادة" لتامر حسني وتهنئه على نجاح الأغنية

شاركت الفنانة المصرية دينا الشربيني جمهورها مقطع فيديو وهي تردد أغنية "هرمون السعادة" للفنان تامر حسني.

ونشرت دينا الشربيني مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على الإنستغرام من داخل سيارتها، وبجوارها إحدى صديقاتها، وأخذت تدندن أغنية "هرمون السعادة" أثناء تشغليها في السيارة.

وأرفقت دينا الشربيني تعليقاً مع الأغنية تهنئ فيه تامر حسني بالأغنية وعبرت عن إعجابها الشديد بها، ولم تنس أن تشير لفيلم "تاج" المقرر طرحه في الأيام المقبلة والذي تشارك دينا الشربيني في بطولته مع تامر حسني.

ومن جانبه علق تامر حسني على منشور دينا الشربيني وكتب لها: "الله يبارك فيكي.. وبالصلاة عالنبي أحلى هرمون سعادة بإذن الله.. حلاوتك يا ديدي انتي وأستاذة إيلي".

فيلم تاج

انتهى تامر حسني من تصوير فيلم تاج، المقرر طرحه في دور العرض السينمائي في الأيام المقبلة بالتزامن مع إجازة عيد الأضحى المبارك، والفيلم من إخراج سارة وفيق، ومن تأليف تامر حسني.

ويضم الفيلم عدد من النجوم من أبرزهم دينا الشربيني وهالة فاخر. وجاء ترشيح دينا الشربيني للدور بعد اعتذار عدد من النجمات، فكان أول مرشحة للبطولة الفنانة هنا الزاهد والتي عبر تامر حسني عن سعادته بالانسجام بينهم بعد تعاونهم العام الماضي 2022 في فيلم بحبك.

ولكن اعتذرت هنا الزاهد بسبب ارتباطها بأعمال أخرى. بعدها تم الإعلان عن إسناد البطولة للفنانة مي عمر، ولكن فجأة أعلنت اعتذارها عن الفيلم بسبب ارتباطها بأعمال فنية أخرى وعدم قدرتها على التنسيق بين مواعيد التصوير.

ومنذ فترة أغن تامر حسني بضم دينا الشربيني لفريق عمل فيلم "تاج" وعبرت دينا عن سعادتها بالعمل لأول مرة مع تامر حسني، وأكدت على أنه يحرص على عمله جدا ويهتم بكل التفاصيل وأنها سعيدة بتلك التجربة.

وتدور أحداث فيلم تاج في إطار كوميدي، عن الأبطال الخارقين، ويقدم تامر حسني في الفيلم شخصية توأم وهم تاج وهارون، الذين يمتلكون قدرات خارقة، ورغم ذلك يقعوا في العديد من الأزمات.

 آخر أخبار دينا الشربيني

أعاد فيلم تاج الفنانة دينا الشربيني للجمهور بعد انعزال فترة بعد وفاة والدها، ولكنها خرجت وأكدت أن والدها زارها في المنام وطلب منها أن تفعل الأشياء التي تجعلها مبسوطة في الحياة، ولذلك قررت العودة للعمل.

واحتفلت دينا الشربيني بنجاح فيلم يوم 13 الذي عرض الفترة الماضية وحقق نجاح كبير في دور العرض السينمائي، وشاركها في بطولته الفنان أحمد داود، وجاء عرض الفيلم بعد عدة سنوات من الانتهاء من تصوير فكان مؤجل عرضه منذ 3 سنوات.

كما تألقت دينا الشربيني في دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل كامل العدد والذي عرض على أحد المنصات الإلكترونية، وضم المسلسل عدد من النجوم ومن أبرزهم الفنان إسعاد يونس، الفنان الراحل مصطفى درويش، الفنان شريف سلامة، الفنان تميم عبده، والفنان أحمد كمال، والفنانة ألفت إمام.

ودار المسلسل في إطار كوميدي عن عدة مواقف يتعرض لها زوجين لديهم 7 أطفال، وحاول أبنائهم إفشال تلك الزيجة بكل الطرق ونجحوا في النهاية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة