بعد سنوات من الغياب.. فضل شاكر يعلن عودته للغناء قريبا

ألبوم "بغيب بمزاجي" هو أخر أعمال فضل شاكر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024
بعد سنوات من الغياب.. فضل شاكر يعلن عودته للغناء قريبا

تصدر الفنان فضل شاكر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلانه عبر صفحته الرسمية على الإنستغرام عن قرب عودته للساحة الفنية بالتعاون مع نجله محمد.

عودة فضل شاكر للمسرح

ونشر الفنان اللبناني فضل شاكر عبر خاصية "الاستوري" بصفحته الرسمية على انستغرام، صورة  من الحوار الفنان الصاعد ابنه محمد مع  الإعلامي محمد قيس في برنامج "عندي سؤال".

  وأعلن الفنان اللبناني فضل شاكر عن قرب عودته إلى خشبة المسرح، وذلك بمشاركة نجله، حينما كتب معلقًا على صورة نجله: "لعيونك أنا وياك على المسرح قريباً".

بعد سنوات من الغياب.. فضل شاكر يعلن عودته للغناء قريبا

يأتي هذا الإعلان بعد فترة من الغياب عن الساحة الغنائية، حيث كان فضل شاكر قد ابتعد عن الأضواء إثر صدور حكمين غيابيين بحقه، تضمنا عقوبات بالسجن لمدة 15 عامًا و7 سنوات بالأشغال الشاقة، بتهم تتعلق بالإرهاب وتمويل مجموعات مسلحة،  ومع ذلك، فقد أعلن القضاء اللبناني لاحقًا براءته من تهم تشكيل عصابة مسلحة والقيام بأعمال إرهابية.

قصة حياة فضل شاكر

في سياق متصل، حل محمد فضل شاكر ضيفًا على بودكاست "عندي سؤال"، الذي يقدمه الإعلامي محمد قيس عبر قناة المشهد، حيث كشف عن تفاصيل العودة المرتقبة لوالده، وألمح إلى مسلسل قادم يروي قصة حياة فضل شاكر، بدءًا من طفولته في الميتم وصولاً إلى التحديات التي واجهها في السنوات الأخيرة.

وفي حديثه عن الصعوبات التي واجهت العائلة، أشار محمد إلى أن الكثيرين تخلوا عنهم في أوقات الشدة، معربًا عن تقديره للفنانة شيرين عبد الوهاب التي زارت والده ووقفت إلى جانبهم رغم الانتقادات.

اخر اعمال فضل شاكر

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان فضل شاكر هو ألبوم "بغيب بمزاجي"، وتضمن الألبوم 6 أغاني وهم " الأشخاص الغلط وقال الحب قال وبغيب بمزاجي ولدنه ومرحبا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة