شيرين وحسام حبيب أمام السلطات اللبنانية بسبب فضل شاكر

الفنانة المصرية خضعت للتحقيق بسبب زيارتها لفضل شاكر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023
شيرين وحسام حبيب أمام السلطات اللبنانية بسبب فضل شاكر

كشف الشاعر أحمد ماضي عن مثول الفنانين المصريين شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب أمام السلطات اللبنانية للتحقيق بعد زيارتهما للفنان فضل شاكر المطلوب أمنياً من الحكومة اللبنانية.

وذكر برنامج "ET" بالعربي أن الأجهزة الأمنية استقبلت شيرين وحسام حبيب بطريقة لائقة وحققت معهما لمدة 10 دقائق حول دخولهما إلى مخيم عين الحلوة.

وأضاف البرنامج أن القاضي تعامل بطريقة رائعة مع شيرين وزوجها وأكد لهما أن ما يحدث هو إجراء روتيني وأن الأمر سيمر على خير وأن الفنانة وزوجها لم تتعرض لأي أزمات مع السلطات اللبنانية.

فيما أوضحت الصحفية اللبنانية هنادي عيسى أن استدعاء شيرين وزوجها حسام حبيب كان بسبب زيارة الفنان فضل شاكر في المخيم والأسباب التي دفعتهما إلى ذلك خاصة وأن الفنان مطلوب للقضاء.

وأردفت الصحفية اللبنانية أنه تم الإفراج عن شيرين وحسام حبيب بعد الاستماع إليهما بإشارة قضائية خاصة وأن المصادر الإعلامية تشير إلى حصول الفنانة شيرين وزوجها على تصريح أمني لزيارة المخيم.

الجدير بالذكر أن زيارة شيرين وحسام حبيب لفضل شاكر أثارت ردود أفعال متباينة بين الجماهير خاصة الجماهير اللبنانية.

يذكر أن زيارة شيرين وحسام حبيب لفضل شاكر تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعدما انتشر مقطع فيديو للفنانة وزوجها وهما في جلسة غنائية مع فضل شاكر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة