بعد غياب أكثر من 40 عاما.. هاني شاكر يعلن عودته للتمثيل في 2024

كشف الفنان هاني شاكر عن تجهيزه لمسلسل جديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يناير 2024
بعد غياب أكثر من 40 عاما.. هاني شاكر يعلن عودته للتمثيل في 2024

أكد الفنان هاني شاكر عن رغبته في العودة إلى مجال التمثيل والمشاركة في سنة 2024 بمسلسل حديد من بطولته.

وقال هاني شاكر خلال لقائه مع موقع فوشيا: "والله أنا أتمنى أن في سنة 2024 المسلسل اللي عجبني للمؤلف أيمن سلامة، وإن شاء الله يتعمل في السنة الجديدة".

وأوضح هاني شاكر تفاصيل دوره في المسلسل قائلا: "الشخصية عجبتني جدا، وأتمنى أنها تتنفذ وهي شخصية رجل أعمال ملهوش علاقة بالفن والغناء مش هيكون من خلال التمثيل، ولكن سيكون تعليقاً على أحداث المسلسل، والدور عجبني ومتنوع".

وعلق على اختيار بطلة العمل أمامه قائلا: "لسه ولكن ستكون اختيار المخرج، ويكون في جلسة تصوير قريبه ليا هتتفاجئوا جدا بيه، وهيكون ملازماً مع طرح أغنيتي الجديدة للكاتب بهاء الدين محمد وألحان عزيز الشافعي".

كما تطرق هاني شاكر إلى ما يحدث من تغطية إعلامية لحالات وفاة الفنانيين بالفترة الأخيرة قائلا: "بصراحة لا أحب التغطية الإعلامية للجوازات والعزاءات الموقف وقتها لا يحتمل أي حوارات، أو أهل الفقيد يتكلموا أو المعزين نفسهم يروحوا يتكلموا، وبشوفها من الأمور السلبية جدت علينا وعلى مجتمعنا".

خلاف هاني شاكر ومصطفى كامل

كما كشف هاني شاكر خلال حواره مع موقع فوشيا حقيقة ما تردد عن وجود خلاف مع مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية قائلا: "مش حابب يوضع اسمي في أي جملة مفيدة متعلقة بنقابة الموسيقيين والنقيب مصطفى كامل، ولا يوجد أي خلاف بيني وبين مصطفى فهو صديقي وعشرة عمر، ويكفينا شر الناس".

وكان الفنان هاني شاكر أصدر بياناً عبر صفحته على موقع الإنستغرام لتوضيح الإشاعات التي دارت حول وقوع خلاف مع مصطفى وقال: "الفنان هاني شاكر يؤكد على الأخوة وعمق الصداقة التي تجمعه بالفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين ومجلس إدارة النقابة ويربأ باسمه أن يزج به على وسائل التواصل الاجتماعي في مهاترات أو ما من شأنه أن يعكر أو يشوب روح الود والاحترام بينه وبين صديق كفاحه ونجاحاته الفنان مصطفى كامل".

أعمال هاني شاكر

وطرح الفنان هاني شاكر عبر منصات التواصل الاجتماعي ومنصات الموسيقي وقناة اليوتيوب، أغنية "الهوية عربي" للتضامن مع الشعب الفلسطيني، والأغنية من ألحان مصطفى شكري وكلمات أسامة حسن وتوزيع أحمد أمين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة