بعد غياب.. آمال ماهر: سعيدة بتطور السعودية وانتظروني في موسم الرياض

حلت آمال ماهر ضيفة على برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر

  • تاريخ النشر: السبت، 10 فبراير 2024
بعد غياب.. آمال ماهر: سعيدة بتطور السعودية وانتظروني في موسم الرياض

تحدثت الفنانة آمال ماهر عن تجربتها الفنية مع المستشار تركي آل الشيخ، وعن رأيها تطورات المملكة العربية السعودية، في أول ظهور إعلامي لها منذ فترة طويلة.

عودة تعاون آمال ماهر وتركي آل الشيخ

وحلت آمال ماهر ضيفة على برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر، وأعربت عن سعادتها بالنجاحات التي حققتها مع المستشار تركي آل الشيخ في أعمالهما الغنائية السابقة.

وقالت آمال ماهر إنها تنوي تكرار هذا التعاون في المستقبل، قائلة: "أنا والمستشار تركي آل الشيخ بيننا نجاحات فنية كبيرة جدا، وإن شاء الله هيكون في أعمال وتعاون بيننا تاني".

وأشادت آمال ماهر بالتغييرات الإيجابية التي شهدتها المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة، معبرة عن فخرها بالتطور الذي حدث في المملكة، وعن رغبتها في المشاركة في موسم الرياض.

 وقالت: "أنا كمصرية عربية فخورة باللي حصل ده في المملكة، بيهتموا بأدق التفاصيل، حاجة كده شبه هوليود، وبشوف كل الحفلات، وعاجبني جدا تركيبات الفنانين في الحفلات، وإن شاء الله قريب ممكن يكون ليا حفلات في موسم الرياض".

وكشفت آمال ماهر عن تفاصيل ألبومها الجديد أنا كويسة، الذي طرحت منه خمس أغان في شهر سبتمبر الماضي، والذي يعد عودة لها للساحة الغنائية بعد غياب ثلاث سنوات، وقالت إنها تعمل على إنهاء النصف الثاني من الألبوم، وأنها لم تحدد موعد طرحه بعد، ولكنه سيكون بعد موسم رمضان 2024.

كما طمأنت آمال ماهر جمهورها على حالتها الصحية، بعد أن خضعت لعملية جراحية بسيطة، وقالت: "بشكر كل الناس والجمهور الحبيب لسؤاله عني، وأحب أطمنكم عملية بسيطة وأنا الحمد لله كويسة".

آخر ألبوم آمال ماهر

وكانت الفنانة آمال ماهر طرحت في شهر سبتمبر الماضي 2023، ألبوم بعنوان "أنا كويسة" بعد غياب 3 سنوات عن الساخن الفنية، وكانت آخر أعمالها تقديمها تتر مسلسل "ليه لأ" في عام 2020 تحت عنوان "اللي قادرة".

ويتكون ألبوم آمال ماهر الجديد من 5 أغان وهم أغنية أنا كويسة، أغنية صاحبة عمري، أغنية كسبتوا الرهان، أغنية الحكاية في مشهدين، أغنية أنا الحب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة