بهذه الطريقة تستطيع أن تسكن بجوار الرئيس الأمريكي ترامب!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016
بهذه الطريقة تستطيع أن تسكن بجوار الرئيس الأمريكي ترامب!

منذ الإعلان عن فوز دونالد ترامب بمقعد الرئيس رقم 45 في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية والجدل لا يتوقف، حيث نجح ترامب في تسليط الضوء على نفسه بتصريحاته الخارجة عن المألوف.

ولاشك أن ترامب سوف يكون من أشهر الرؤساء في تاريخ أمريكا، نظرا لأنه يتملك ثورة طائلة وممتلكات لم يتحصل عليها أي رئيس أمريكي من قبل، نظرا لأن عمله الأساسي في مجال الأعمال والاستثمار.

ويمتلك الرئيس الأمريكي الجديد العديد من الشقق الفاخرة والمنازل، ولكنك تستطيع أن تسكن بجواره في إحدى هذه الشقق، حيث إن الشقة رقم 721 المتواجدة في البرج المملوك لترامب قد تم عرضها للبيع والواقعة في الحي الخامس في مدينة نيويورك بسعر بلغ نحو 2 مليون دولار فقط.

وتعتبر هذه الشقة هي الأرخص سعرا في البرج الذي يتكون من 58 طابقا، وهي واحدة من 11 شقة معروضة للبيع من تصميم المهندس المعماري المعروف «دير سكوت»، وفقا لما ذكره موقع «روسيا اليوم» الإخباري.

كما أنك قد تتمكن من السكن في الشقة على سبيل الإيجار بمبلغ 5250 دولار شهريا، ويعتبر هذا المبلغ أعلى بنسبة تصل للضعف من تكلفة  استئجار شقة مماثلة في نفس المنطقة من مانهاتن.

وتتواجد في هذا البرج شقة دونالد ترامب وأسرته وقد تم تصميمها على هيئة قصر وتطل على حدائق منهاتن، وكل جنباتها تدل على ثراء فاحش وترف منقطع النظير، حيث إنها مصممة بعناية وحوائطها مطلية بعشرات الكيلوجرامات من ماء الذهب، كما أنها تحتوي على أفخم أنواع الرخام والتماثيل الذهبية والأثاث الذي يعود إلى فترة لويس الرابع عشر، ولاشك أن البيت الأبيض، مقر إقامة الرئيس الأمريكي وأسرته لن يشبع نهم ترامب في العيش داخل مكان مترف.

وبرج ترامب هو ناطحة سحاب مكونة من 58 طابق متعدد الاستخدامات ويقع في الجادة الخامسة في مانهاتن، نيويورك، صممه دير سكوت من شركة هايدن كونيل وطورت من قبل دونالد ترامب، ويعتبر بمثابة مقر لمنظمة ترامب ويعتبر مكتبه الرئيسي وسكنه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة