اليوتيوبر الأمريكي سبيد يدافع عن كريستيانو رونالدو بهذه الطريقة المرحة

لم يتحمل أن يتم التقليل من لاعبه المفضل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2023
اليوتيوبر الأمريكي سبيد يدافع عن كريستيانو رونالدو بهذه الطريقة المرحة

انتشرت تغريدات طريفة لليوتيوبر الأمريكي سبيد، الذي يُعرف بأنه أحد أكثر معجبي كريستيانو رونالدو في العالم، وهو يدافع عن لاعبه المفضل بعدما ضايقه اليوتيوبر ومغني الراب الإنجليزي أولاجدي أولينكا المعروف باسم "كي إس آي" أو KSI.

وقد نشر أولاجدي تغريدة على صفحته على تويتر مرفقة بصورة أمام تيشيرت اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي وخلفها الكرات الذهبية التي حصل عليها اللاعب العالمي، وعلق على الصورة قائلًا: "كم عدد الكرات الذهبية التي يملكها كريستيانو رونالدو" ووجه سؤاله إلى اليوتيوبر الأمريكي سبيد.

وما كان من سبيد إلا أن رد عليه بتغريدة أوضحت غضبه من تغريدة صديقه وبطريقة مرحة كذلك، حيث نشر سبيد رقم الهاتف الشخصي لأولاجدي على العلن وقال: "حسنًا هذا رقمه يا رفاق".

وقد تم تداول التغريدة الخاصة بسبيد بأكثر من مليوني مرة، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم مع طريقة سبيد الطريفة والمرحة في الرد على صديقه المحب لميسي.

من هو اليوتيوبر الأمريكي سبيد؟

عُرف اليويتوبر الأمريكي سبيد بأنه أحد محبين وعاشقين اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد ونادي النصر السعودي حاليًا، فلا يكل سبيد عن الدفاع عن رونادلو وأظهار حبه له في كل مكان يذهب إليه.

وسبيد اسمه الحقيقي دارين وانكينز جونيور وهو يتويتبر أمريكي يقدم محتوى ألعاب على قناته على اليوتيوب بداية من عام 2017، وحقق شعية كبيرة بسبب فيديوهات الألعاب المرحة التي ينشرها على قناته، وقد اتسم أسلوبه بالعنف والغضب خلال البث المباشر له، وأصبحت فيديوهات وصوره "ميمز" مشهورة في العالم كله.

ارتفع عدد متابعين اليوتيوبر الأمريكي سبيد في بضعة أشهر فقط، ففي أبريل عام 2021 وصل عدد متابعيه على قناته على اليوتيوب 100 ألف مشترك، وفي شهر يونيو من العام نفسه وصلل عدد المتابعين إلى مليون مشترك، ثم وصل إلى 10 ملايين مشترك في شهر يوليو عام 2022، أما الآن فيتابعه أكثر من 17 مليون شخص على قناته على اليوتيوب والملايين على المنصات المختلفة.

سبيد يقابل كريستيانو رونالدو أخيرًا

حاول اليوتيوبر سبيد مقابلة كريستيانو رونالدو أكثر من مرة، وقد سافر إلى عدة مدن عالمية لمقابلة رونالدو بشكل شخصي بعد مباراته ولكن فشل في ذلك، فقد حاول مقابلته عندما كان رونالدو يلعب مع مانشستر يونايتد ولكنه لم يقابله، كما سافر إلى قطر لمشاهدة مباريات كأس العالم ومقابلة رونالدو ولم يحقق حلمه أيضًا إذ غادر منتخب البرتغال البطولة مبكرًا.

وقد تمكن سبيد في النهاية من مقابلة لاعب المفضل رونالدو بعد مباراة منتخ بالبرتغال أمام البوسنة والهرسك في تصفيات بطولة أوروبا 2024، حيث نزل رونالدو من سيارته وسلّم على سبيد، وبمجرد أن رآه سبيد دخل في حالة جنونية وسقط على الأرض من الفرح واحتضن رونالدو بحرارة.

وقد نشر سبيد فيديو على قناته على اليوتيوب وهو يقابل رونالدو، كما نشر على صفحته على تويتر صورة له بصحبة رونالدو كتب عليها: "لقد قابلت رونالدو".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة