بوجبا يغيب عن كأس العالم رسمياً

تلقى المنتخب الفرنسي صدمة كبيرة بعد تأكد غياب بول بوجبا عن الملاعب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
بوجبا يغيب عن كأس العالم رسمياً

قال الإيطالي ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، أن الدولي الفرنسي بول بوجبا سيغيب عن الملاعب لمدة تقترب من 4 أشهر.

وقال أليجري في تصريحات صحفية اليوم "بداية من يناير سيكون هناك موسم جديد ويجب علينا الآن أن نتحلى بالهدوء وأن نتابع العمل".

وتابع "باريديس ودي ماريا لاعبان استثنائيان وسيضيفا إلينا الكثير، لا نرغب في المخاطرة بدي ماريا الآن لأن الكثير من المباريات المهمة في انتظارنا".

وشدد "سنلعب غدا مع منافس يعتبر من الأقوى في أوروبا، غدا سنلعب مباراة قوية ومن المؤكد أن يوفنتوس سيلعب مباراة رائعة من الناحية الفنية".

وأضاف "هذا الصباح تدرب بوجبا للمرة الثانية ولكنه توقف وقرر الخضوع لعملية جراحية لذلك سنستعيده في شهر ينار المقبل".

وواصل "بونوتشي وفلاهوفيتش وبيرين هم الوحيدون الذين من المؤكد أن يلعبوا غدا وما زلت لم أقرر الباقين".

وأتم "نحتاج أن نلعب مباراة جماعية عندما لا نستحوذ على الكرة وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا وذلك التحدي سيشكل حافزا لنا".

تصريحات دي ماريا عن بوجبا

امتدح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا النجم الجديد لنادي يوفنتوس الإيطالي قدرات زميله الفرنسي بول بوجبا الذي انتقل إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية كلاعب حر.

وتألق بوجبا خلال المواجهة الودية لنادي يوفنتوس أمام نادي تشيفاس المكسيكي وذلك خلال التحضيرات للموسم الجديد.

وتمكن نادي يوفنتوس من حسم مباراة تشيفاس الودية لصالحه بهدفين دون رد، وهي المباراة التي شهدت مشاركة بوجبا ودي ماريا معاً.

وعلق دي ماريا بعد المباراة على لعبه بجوار بوجبا للمرة الأولى وأكد أنه أحد أفضل نجوم كرة القدم في العالم ويقدم جودة هائلة لخط الوسط.

كما أكد دي ماريا أن الجميع سيقدم أداء أفضل مع مرور الوقت وذلك بفضل التطور والانسجام.

وكان دي ماريا قد اختار الانتقال إلى يوفنتوس لمدة موسم واحد بعد رحيله عن باريس سان جيرمان، ليفضل عرض السيدة العجوز على العديد من الأندية الأخرى التي فكرت في ضمه.

فيما رحل بوجبا عن مانشستر يونايتد مجاناً لينتقل إلى يوفنتوس برغم أنه حصل على عروض أخرى وعلى رأسها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفضل بوجبا العودة إلى يوفنتوس وهو النادي الذي شهد أفضل مستويات وحقق معه العديد من الألقاب قبل الذهاب إلى الشياطين الحمر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة