كريم بنزيما يغيب عن تدريبات ريال مدريد

النجم الفرنسي غاب عن تدريبات النادي الملكي قبل مواجهة إسبانيول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
كريم بنزيما يغيب عن تدريبات ريال مدريد

تغيب النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد عند تدريبات الفريق الملكي قبل مواجهة إسبانيول ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليغا" يوم السبت المقبل.

ولم يكن بنزيما هو الغائب الأوحد من نجوم الفريق الملكي في تدريبات الفريق اليوم الأربعاء، إذ تغيب كذلك الألماني أنطونيو روديغو بجانب المهاجم ماريانو دياز.

وتدرب بنزيما برفقة روديغر ودياز في صالة الألعاب الرياضية في مدينة فالديبيباس في مدريد والتي تعتبر مقر تدريبات الفريق الملكي.

وبرغم غياب بنزيما وروديغر عن المران الجماعي لريال مدريد فإن الجهاز الطبي للنادي الملكي يؤكد جاهزيتهما للقاء إسبانيول في الليغا.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يواجه العديد من الإصابات خلال الفترة الأخيرة إذ يعاني فيرلاند ميندي من تمزق عضلي في الفخذ الأيسر، بينما تعرض النمساوي ديفيد ألابا من إصابة في عضلة الفخذ الخلفية اليمنى.

وتأكد غياب ميندي وألابا عن صفوف الفريق خلال مواجهة إسبانيول ولكن من المؤكد مشاركة بنزيما ورودريغر في مباراة يوم السبت المقبل.

الجدري بالذكر أن الفريق الملكي يبحث عن التفوق على إسبانيول والعودة إلى طريق الانتصارات قبل مواجهة برشلونة في الكلاسيكو ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليغا".

ويتفوق برشلونة في صراع الدوري الإسباني بتصدره لجدول ترتيب المسابقة برصيد 62 نقطة وبفارق تسع نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.